اخبار الرياضة أتلتيكو مدريد يتعادل إيجابيا أمام رايو فاليكانو في الدوري الإسباني

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
اخبار الرياضة أتلتيكو مدريد يتعادل إيجابيا أمام رايو فاليكانو في الدوري الإسباني, اليوم الاثنين 23 سبتمبر 2024 12:26 صباحاً

تعادل الفريق الأول لكرة القدم بنادي أتلتيكو مدريد إيجابيا مع نظيره فريق رايو فاليكانو بهدف لكل فريق في اللقاء الذي جمع بينهم منذ قليل بستاد تيريزا ريفيرو ضمن منافسات الجولة السادسة من الدوري الإسباني.

ملخص مباراة أتلتيكو مدريد ورايو فاليكانو

وبدأت صافرة انطلاق مباراة أتلتيكو مدريد ورايو فاليكانو برتم سريع وقوة كبيرة من الفريقان وسجل ايسي بالازون الهدف الأول في الدقيقة السادسة والثلاثين وحاول رايو فاليكانو التعادل لكنه لم ينجح لتألق الدفاع واوبلاك في التصدي لمحاولاتهم بجدارة وانتهى الشوط الأول بتقدم أتلتيكو بهدف نظيف.

وبدأ الشوط الثاني من المباراة وسجل كونور كالاجير هدف التعادل لرايو فاليكانو في الدقيقة الخمسين صنعه له سورلوث وكان أتلتيكو قريب من الهدف الثاني ولكن انتهت المباراة بالتعادل الإيجابي بينهم بهدف لكل منهم.

ترتيب أتلتيكو مدريد ورايو فاليكانو

ويحتل الفريق الأول لكرة القدم بنادي أتلتيكو مدريد المركز الثاني عشر بجدول ترتيب الليجا برصيد اثنا عشر نقطة بعد تحقيق ثلاثة فوز وثلاث تعادلات ولم يخسر بينما يأتي رايو فاليكانو في المركز العاشر برصيد ثمن نقاط حيث انتصر خلال مباراتين وتعادل باثنان وهزم مرتين.

Google News
إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق