اخبار الرياضة مواجهات نارية.. عامر حسين يكشف عن مباريات نصف نهائي السوبر المصري

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
اخبار الرياضة مواجهات نارية.. عامر حسين يكشف عن مباريات نصف نهائي السوبر المصري, اليوم الاثنين 9 سبتمبر 2024 12:27 مساءً

كشف عامر حسين عضو اتحاد الكرة المصري ورئيس لجنة المسابقات، عن مباريات نصف نهائي كأس السوبر المصري موسم 2024/2205، والذي من المقرر إقامته في شهر أكتوبر القادم.

الأهلي ضد سيراميكا والزمالك يواجه بيراميدز 

وتحدث عامر حسين خلال تصريحات تليفزيونية عن مواجهات نصف النهائي، إنه وفقًا للائحة السوبر المصري، فإن بطل الدوري (الأهلي) يواجه بطل كأس الرابطة (سيراميكا كليوباترا)، وبطل الكأس (بيراميدز) يضرب موعدا مع صاحب الكارت الذهبي (الزمالك)، في مباراتي دور نصف النهائي.

ومن المقرر أن تقام بطولة كأس السوبر المصري 2024 الشهر المقبل في الإمارات، بمشاركة 4 أندية للمرة الثانية في تاريخ البطولة.

ويشارك النادي الأهلي في البطولة بصفته بطل الدوري المصري، كما يشارك بيراميدز بعد التتويج بلقب كأس مصر، ويشارك سيراميكا كليوباترا بعد التتويج بلقب كأس الرابطة المصرية، والزمالك يشارك بالكارت الذهبي.

وتشهد نسخة هذا العام من بطولة كأس السوبر المصري منافسة قوية، حيث تسعى جميع الفرق المشاركة إلى تحقيق اللقب.

ويسعى النادي الأهلي إلى الحفاظ على لقب بطولة كأس السوبر المصري داخل جدران القلعة الحمراء، وذلك بعدما توج بلقب العام الماضي.

فيما يرغب فريق الزمالك في استعادة لقب السوبر المصري والفوز بالبطولة، بينما يأمل بيراميدز بتحقيق اللقب بعد التتويج بلقب كأس مصر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق