المملكة تُنظم مسابقة دولية لحافظات القرآن الكريم لأول مرة في قيرغيزستان وطالبات الندوة العالمية يحصدن المراكز الأولى - بوابة فكرة وي

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
المملكة تُنظم مسابقة دولية لحافظات القرآن الكريم لأول مرة في قيرغيزستان وطالبات الندوة العالمية يحصدن المراكز الأولى - بوابة فكرة وي, اليوم الأحد 8 سبتمبر 2024 12:31 مساءً

 

حصدت فتيات معهد نور القرآن الكريم التابع للندوة العالمية للشباب الإسلامي في قيرغيزستان المراكز الأولى في المسابقة القرآنية الدولية التي نظمتها المملكة العربية السعودية لأول مرة للفتيات في جمهورية قيرغيزستان.
وجاءت المسابقة تحت رعاية وزارة الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد بالمملكة، وشملت أربع مستويات:
1. إتقان التلاوة والتجويد.
2. حفظ عشرة أجزاء.
3. حفظ عشرين جزءًا.
4. حفظ القرآن كاملاً مجودًا.
وقد فازت في هذه المستويات فتيات معهد الندوة العالمية، وحظين بتكريم فخامة رئيس جمهورية قيرغيزستان، (صادر جباروف)، وحضور سعادة سفير خادم الحرمين الشريفين في قيرغيزستان، السيد إبراهيم بن راضي الراضي.
من جهته، أعرب مدير مكتب الندوة العالمية في قيرغيزستان، الدكتور محمد ماضي، عن وافر شكره للمملكة التي تسعى جاهدة إلى خدمة كتاب الله في كافة الميادين وتكريم حفظته وتشجيعهم على إتقان تلاوته وتجويده. كما أشاد بهذه المسابقة النوعية التي تُنفذ لأول مرة للفتيات، ونوه بأن هذا الانتقاء النوعي يبرز عناية المملكة بالمرأة وحقوقها، وتحفيزها على التفوق والنبوغ، إيمانًا منها بدورها ومكانتها في خدمة المجتمع والحياة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق