مدحت شلبي : جملة طارق سليمان سبب أزمة حجازي مع حسام ومينفش تتقال - بوابة فكرة وي

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
مدحت شلبي : جملة طارق سليمان سبب أزمة حجازي مع حسام ومينفش تتقال - بوابة فكرة وي, اليوم الأحد 8 سبتمبر 2024 03:29 صباحاً

وشهدت مباراة مصر وكاب فيردي أزمة بين أحمد حجازي مدافع المنتخب وحسام حسن المدير الفني، بسبب رفض مدافع نادي نيوم السعودي المشاركة في مباراة كاب فيردي بعد إصابة رامي ربيعة، مما دفع حسام حسن لإشراك أحمد رمضان بدلًا من ربيعة.

وقال مدحت شلبي في تصريحات عبر قناة «إم بي سي مصر»: «حجازي تصور بعد اعتذار محمد عبدالمنعم، أن حسام حسن سيعتمد عليه رفقة رامي ربيعة، ولكن فؤجئنا بإشراك حمدي فتحي كقلب دفاع وجلوس حجازي على دكة البدلاء، وهذه وجهة نظر حسام حسن وتحترم».

وأضاف: «من هنا استشعر حجازي أنه في حالة نفسية غير جيدة، بسبب إنه لاعب أساسي في منتخب مصر منذ ما يقارب الـ10 سنوات، مع كل المدربين».

وتابع: «لما رامي ربيعه اتصاب، طُلب من أحمد حجازي النزول، ولكن وفقًا لكلامه إنه سمع الكابتن طارق سليمان بيقول لكابتن حسام متنزل حجازي وخلاص ده احنا كسبانين تلاتة، وهو ماجعل حجازي يستشيط غضبًا بسبب قيمته الفنية، ولذلك رفض النزول».

وواصل: «جملة طارق سليمان مينفش تتقال وهو ما دفع أحمد حجازي للخروج بتصريحات عبر ستوري على حسابه ونفي مغادرته معسكر منتخب مصر بسبب ظروف خاصة، وإنما بسبب استبعاده من جانب المدير الفني للمنتخب».

وأتم شلبي حديثه: «لازم نعطي العذر لأحمد حجازي لأنه تعبان نفسيًا مما حدث، من خلال جلوسه على مقاعد البدلاء وما سمعه من كابتن طارق سليمان».

كان المركز الإعلامي لاتحاد الكرة قد أعلن في تصريحات مرسلة للصحفيين عن مغادرة أحمد حجازي معسكر منتخب مصر بسبب ظروف خاصة، وبالتالي لن يكون ضمن المجموعة المسافرة إلى بوتسوانا، بعد موافقة التوأم حسام وإبراهيم حسن، وهو ما نفاه اللاعب، من خلال ستوري عبر حسابه على «إنستجرام».

يمكنك مشاركة الخبر علي صفحات التواصل

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق