4 سعوديين الأكثر ظهورا أمام الصينيين - بوابة فكرة وي

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
4 سعوديين الأكثر ظهورا أمام الصينيين - بوابة فكرة وي, اليوم الجمعة 6 سبتمبر 2024 03:17 مساءً

يتساوى أربعة لاعبين من المنتخب السعودي الأول لكرة القدم في دقائق اللعب عندما يواجه الأخضر الصين في تصفيات آسيا المؤهلة إلى المونديال عبر التاريخ.
وتستقبل مدينة داليان، الواقعة شمال شرقي الصين، حصةً تدريبيةً للمنتخب السعودي، مساء الجمعة، بمستهل تحضيراته لمواجهة أصحاب الأرض، الثلاثاء المقبل، في ثاني جولات المرحلة الحاسمة من التصفيات الآسيوية المؤهلة لكأس العالم 2026.
وشارك صالح النعيمة، وفهد المصيبيح، وماجد عبد الله، ومحمد عبد الجواد، بثلاث مباريات للأخضر أمام الصين، بدقائق لعب بلغت 270 لكل واحد منهم.
ويوجد في القائم الحالية للأخضر لاعبون شاركوا ضد الصين في مباراتين، وهم: عبد الإله العمري، ومحمد كنو بـ «180 دقيقة» لكل منهما، وأيضًا فهد المولد «164 دقيقة»، وصالح الشهري، ومحمد العويس «159 دقيقة»، إضافة إلى سعود عبد الحميد «100 دقيقة».
ويلعب الأخضر في المجموعة الثالثة إلى جانب الصين، وإندونيسيا، وأستراليا، واليابان، المتصدرة بفارق الأهداف عن البحرين، التي حققت فوزًا تاريخيًا على أستراليا 1ـ0، الخميس.
وتوزعت المنتخبات الـ 18 المتأهلة من الدور الثاني على ثلاث مجموعات، ويتأهل البطل والوصيف بعد عشر جولات ممتدة حتى يونيو 2025. ويتوفر مقعدان آخران في الدور الرابع لستة منتخبات تحتل المركزين الثالث والرابع، مع إمكانية وصول المتأهلين إلى تسعة عبر ملحق عالمي.
ويبحث الصقور عن انتصارٍ يعوِّض إهدارهم نقطتين بالتعادل 1ـ1 مع ضيفهم الإندونيسي في جدة، فيما تلقت الصين خسارة ساحقة من جارتها اليابان بسباعية بيضاء.


إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق