عماد الحمامي: هيئة الانتخابات موفقة جدا في عملها وأحيّيها على تطبيق القانون - بوابة فكرة وي

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
عماد الحمامي: هيئة الانتخابات موفقة جدا في عملها وأحيّيها على تطبيق القانون - بوابة فكرة وي, اليوم الخميس 5 سبتمبر 2024 08:16 مساءً

عماد الحمامي: هيئة الانتخابات موفقة جدا في عملها وأحيّيها على تطبيق القانون

نشر في باب نات يوم 05 - 09 - 2024

293501
أشاد الخميس 5 سبتمبر، الناشط السياسي عماد الحمامي بعمل هيئة الانتخابات معتبرا أنها موفقة جدا في عملها في علاقة بالاشراف على المسار الانتخابي الحالي والمحطات السابقة على غرار الاستفتاء وانتخابات المجالس المحلية.
كما اشاد الحمامي بالتزام رئيس الجمهوية بتعهداته وقال "الانتخابات في ستتم في موعدها وهذا يعكس التزام رئيس الجمهورية بتعهداته وليس هناك توجيه للأحداث لصالحه كفاعل سياسي بل هناك بحث عن المصلحة الوطنية".
...
وبخصوص القضايا المثارة ضد عدد من المترشحين وايقاف المترشح عياشي الزمال قال الحمامي "ثمة تطبيق للقانون وما ثمة حتى واحد على راسو ريشة والشروط الي تعملت متع التزكيات والبطاقة عدد 3 والقرارات الي خذاتهم هيىة الانتخابات خلى انو هناك ترشيد للعملية الانتخابية".
وفي علاقة بالنزاعات الانتخابية وأحكام المحكمة الادارية اعتبر الحمامي ان المحكمة الادارية ارتكبت خطأ اجرائيا بما انها لم تبلغ نص الاحكام لهيئة الانتخابات في موعده كما ان قرارات المحكمة الادارية بخصوص المترشحين الثلاث مشروطة بالقرار النهائي لهيئة الانتخابات مضيفا بانه يحيّ الهيئة على تطبيق القانون.
iframe loading=lazy src="https://www.facebook.com/plugins/video.php?height=314&href=https%3A%2F%2Fwww.facebook.com%2Fsevensharp%2Fvideos%2F1229794425001972%2F&show_text=false&width=560" class=divinside scrolling=no frameborder=0 allowfullscreen=true allow=autoplay; clipboard-write; encrypted-media; picture-in-picture; web-share" allowFullScreen=true
تابعونا على ڤوڤل للأخبار

.




إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق