عاجل

بالبلدي : المالكي يشارك في تدريبات المنتخب ويعلن جاهزيته لمباراة إندونيسيا - بوابة فكرة وي

0 تعليق ارسل طباعة

عبدالإله المالكي - روبرتو مانشيني - منتخب السعودية

سبورت 360- شارك عبدالإله المالكي لاعب وسط نادي الاتفاق ومنتخب السعودية، في تدريبات الأخضر، التي أقيمت مساء اليوم الأربعاء استعدادًا لمواجهة منتخب إندونيسيا مساء غدًا الخميس.

المنتخب السعودي يختتم تدريباته لمواجهة إندونيسيا

ويستعد منتخب السعودية لمواجهة إندونيسيا، في المباراة التي ستقام على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية بجدة، ضمن منافسات الجولة الأولى من الدور الثالث من التصفيات الآسيوية المؤهلة لكأس العالم 2026.

وانتظم عبدالإله المالكي في التدريبات الجماعية مع زملائه بعد اكتمال جاهزيته، وذلك في الحصة التدريبية التي أقيمت على الملعب الرديف لمدينة الملك عبدالله الرياضية بجدة، تحت إشراف المدير الفني روبرتو مانشيني.

وبدأت تدريبات الأخضر، بتمارين الإحماء ثم تمرين المربعات بعدها تمارين الكرات الثابتة قبل أن يجري تقسيمه من مجموعتين على نصف مساحة الملعب، واختتمت الحصة التدريبية بتمارين الاطالة.

الجدير بالذكر أن المنتخب السعودي يأتي في المجموعة الثالثة ضمن الدور الثالث من التصفيات الآسيوية المؤهلة لكأس العالم 2026، وإلى جانب منتخبات اليابان، أستراليا، البحرين، الصين، إندونيسيا.

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" 365 "

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بالبلدي ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بالبلدي ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق