اخبار الرياضة الراحلون عن الأهلي.. كولر يمنح ثنائي جديد «استمارة 6»

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
اخبار الرياضة الراحلون عن الأهلي.. كولر يمنح ثنائي جديد «استمارة 6», اليوم الأربعاء 4 سبتمبر 2024 11:31 مساءً

5079d41356.jpg

11:10 م | الأربعاء 04 سبتمبر 2024

الراحلون عن الأهلي.. كولر يمنح ثنائي جديد «استمارة 6»

الأهلي

أخبار متعلقة

حسم مسؤولو النادي الأهلي موقف الـ5 لاعبين الذين سيقيدون في قائمة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي - تحت السن - وذلك بعد التناقش مع السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق.

وقال مصدر داخل النادي الأهلي إن الفترة الماضية شهدت حصول سامي قمصان، المدرب العام والقائم بأعمال مدير الكرة، على موافقة 4 لاعبين من فريق 2003 للتوقيع لمدة 5 سنوات مقبلة بالنادي، وهم مصطفى أبو الخير وسمير محمد وإسلام عبدالله وأحمد طعيمة.

الأهلي يقيد 5 لاعبين ويستغنى عن طعيمة وإسلام عبدالله

77d12c7c54.jpg

                                    الأهلي

وأضاف المصدر أن كولر استقر في وقت سابق على ضم مصطفة مخلوف، حارس المرمى، وكريم الدبيس، في قائمة الفريق تحت السن، بجانب عمر الساعي، المنضم حديثًا من صفوف النادي الإسماعيلي.

وأوضح أن المدير الفني قرر ضم مصطفى أبو الخير وسمير محمد إلى قائمة الفريق واستبعاد إسلام عبدالله وأحمد طعيمة، ليبلغ الأهلي في النهاية الثنائي الأخير بالتراجع عن إتمام العقد، والحرية في الانتقال إلى أي نادي بشكل مجاني في الموسم الجديد.

وكان النادي الأهلي قد أبلغ عدد كبير في وقت سابق من فريق 2003 بالرحيل عن الفريق، وأبرزهم إبراهيم عبدالحكيم وأحمد أشرف وميدو نبيل ووائل محمد.

الأهلي يضم 4 صفقات جديدة في الميركاتو الصيفي 2024

وشهدت الفترة الماضية نجاح مسؤولي النادي الأهلي في التعاقد مع 4 لاعبين جدد وهم: يوسف أيمن وأشرف داري ويحيى عطية الله بجانب عمر الساعي.

4cee4b8789.jpg
إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق