إلهام شاهين لـ فيتو: لست والدة عمرو سعد في "سيد الناس" - بوابة فكرة وي

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
إلهام شاهين لـ فيتو: لست والدة عمرو سعد في "سيد الناس" - بوابة فكرة وي, اليوم الأربعاء 4 سبتمبر 2024 01:48 مساءً

تشارك الفنانة إلهام شاهين خلال السباق الرمضاني القادم بمسلسل “سيد الناس” الذى يقوم ببطولته الفنان عمرو سعد، وتم التعاقد معها منذ أيام قليلة.

ومن المقرر أن تلعب إلهام شاهين إحدى الشخصيات الرئيسية في العمل، الذي يعتبر بمثابة عودة لها بعد غياب عامين عن الموسم الرمضاني.

وقالت إلهام شاهين في تصريحات لـ فيتو: إنها لن تجسد شخصية والدة عمرو سعد ضمن أحداث العمل، ولكن الشخصية التي تقدمها ستكون مفاجأة بالنسبة للجمهور. 

مسلسل سيد الناس لعمرو سعد

ويلعب الفنان عمرو سعد شخصية شاب نشأ في إحدى قرى الأرياف التي تواجد بها “باشا” ظالم يجعل الناس يعملون لديه بدون مقابل، ويقوم بتعذيب المتمرد منهم، ويقف الفنان عمرو سعد بجانب هؤلاء الأشخاص ويأتى بحقهم منه.

ويشارك في بطولة العمل كل من: خالد الصاوي، ومحمد شاهين وإيمان العاصي، وجار التعاقد مع باقي أبطال العمل الذى يخرجه محمد سامي، وتم الانتهاء من كتابة 18 حلقة من سيناريو العمل.

نقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار، أسعار اليورو، أسعار العملات، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار الاقتصاد، أخبار المحافظات، أخبار السياسة، أخبار الحوادث، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي، الدوري الإيطالي، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا، دوري أبطال أفريقيا، دوري أبطال آسيا، والأحداث الهامة والسياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية.
 

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق