عاجل

ICT Misr تتعاون مع الشركات العالمية لتقديم خدماتها للقطاع المصرفي - بوابة فكرة وي

0 تعليق ارسل طباعة

belbalady.net أكد المهندس محمد المفتي رئيس مجلس إدارة شركة  ICT MISR المتخصصة في الحلول التكنولوجية والبنية التحتية الرقمية، أن البرمجيات والتحول الرقمي في مصر لن يتوقف عن النمو، موضحاً أن القطاع المصرفي ملتزم بتسريع مختلف عملياته للتحول الرقمي لتحقيق مستهدفات الشمول المالي والتحول إلى اقتصاد لا نقدي.

أوضح أنه من المستهدف أن يصبح هذا القطاع الجديد شركة شقيقة متخصصة مع المزيد من التوسعات في عمليات التحول الرقمي للقطاعات المالية والمصرفية داخل الاقتصاد المصري.

أشار إلى أن شركة "ICT Misr" تتعاون مع كبرى الشركات العالمية لتقديم خدماتها الرقمية الجديدة للقطاع المصرفي: من بينها شركة Temenos التي تقدم خدماتها لأكثر من 3000 مؤسسة مالية حول العالم.

شركة Finastra الرائدة في الخدمات المصرفية الأساسية والمدفوعات والإقراض وإدارة الخزانة.

شركة Advapay التي تقدم خدمات الأنظمة المصرفية الأساسية، وأدوات الامتثال، وتكاملات واجهة برمجة التطبيقات (API) .

قال إن الشركة تتعاون أيضاً مع شركة FIS التي توفر مجموعة شاملة من الخدمات، بما في ذلك الخدمات المصرفية الأساسية ومعالجة المدفوعات وإدارة المخاطر وإدارة الأصول، كما تتعاون مع شركة Nintex الرائدة في مجال أتمتة العمليات وبرامج إدارة سير العمل، بالإضافة إلى مجموعة كبيرة من الشركات العالمية الرائدة.

قال إن الشركة تعتزم اجتذاب شركاء عالميين جدد لتقديم خدماتهم لأول مرة في السوق المحلية بفضل التطور الكبير الذي يشهده القطاع المصرفي بقيادة البنك المركزي المصري ومستهدفات الدولة لدعم التحول الرقمي الشامل.

كما تواصل شركة ICT Misr" تعاونها الرائد مع شركات Dell و Oracle و Veritas وفي مجال الأمن السيبراني تواصل تعاونها مع كل من Proofpoint Netwitness Fidelis

 "ICT Misr" واحدة من أسرع الشركات نمواً في مجالات التكنولوجيا والبنية التحتية وأمن المعلومات في مصر والشرق الأوسط وقد استطاعت تقديم رؤية مختلفة للسوق المصرية والليبية وتستعد للتوسع في أسواق الخليج وأفريقيا بعد نجاحها في تقديم جانب جديد من القيم المضافة للقطاعات الحكومية والمصرفية والتجارية والاتصالات والقطاعات التجارية والمالية وقطاع التأمين.

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق