الكشف عن الجيل السابع من نيسان باترول في أبوظبي.. لماذا - بوابة فكرة وي

0 تعليق ارسل طباعة

شهدت العاصمة الإماراتية أبوظبي حدثاً عالمياً استثنائياً، حيث أطلقت شركة نيسان الجيل السابع من سيارتها الأيقونية باترول، وذلك بحضور عدد من الشخصيات المهمة من الشركة وممثلين عن الموزعين والشركاء في قطاع السيارات.

تولى الرئيس والمدير التنفيذي لشركة نيسان، ماكوتو أوشيدا، تقديم الطراز الجديد، معلناً عن فصل جديد في تاريخ هذه السيارة التي تمثل رمزاً للقوة والابتكار.

لماذا اختيار أبوظبي لإطلاق السيارة؟

قال تييري صباغ، نائب رئيس قسم، ورئيس نيسان وإنفينيتي في المملكة العربية السعودية والشرق الأوسط ورابطة الدول المستقلة خلال حديثه مع (CNN الاقتصادية) إن نيسان سيارة عمرها فوق الـ70 سنة، وأول مرة دخلت منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا كانت في سنة 1957، ومنذ ذلك الوقت والسيارة موجودة في كل أسواق المنطقة.

وأضاف صباغ «اليوم نحن نعتبر إطلاق السيارة نيسان باترول الجيل السابع من الإمارات، ومن منطقة الشرق الأوسط، تقديراً لكل هذه السنوات التي كانت باترول موجودة فيها بهذه السوق، حيث اعتاد العملاء طلبها باستمرار».

وتابع «أن الجيل السابع من السيارة تم تطويره بالكامل، سواء كان بالشكل أو بالمضمون أو بالمحرك، وأكد أننا اليوم وضعنا كل المواصفات التي يطلبها العملاء في السيارة باترول».

وكشف أن سيارة…

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة خبرك نت ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من خبرك نت ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق