أحمد سعد يكشف تفاصيل عودته لعلياء بسيوني: مخطوبين - بوابة فكرة وي

0 تعليق ارسل طباعة

فاجأ الفنان أحمد سعد بإعلان عودته إلى زوجته السابقة علياء بسيوني بعد عام من طلاقهما، وكشف عن تفاصيل الأمر خلال حفلته الغنائية التي أقيمت مؤخراً في مسرح مراسي بالساحل الشمالي، وشهدت حضورها معه.

أحمد سعد يكشف تفاصيل عودته لعلياء بسيوني

وطلب أحمد سعد من علياء بسيوني الصعود على المسرح وسط هتافات الجمهور، ليعلن تفاصيل الأمر ويعود الثنائي إلى الأضواء من جديد.

وبمجرد صعود علياء بسوني للمسرح، عبر أحمد سعد عن سعادته الشديدة بعدتهما ورغبته في بدء حياة جديدة معها ومع أولادهما

وحول تفاصيل الأمر، أوضح أحمد سعد أنه اتفق وعلياء بسيوني على فترة خطوبة من جديد لإتاحة الفرصة لأبنائهم حضور هذا الأمر، وتابع: "احنا قررنا نعمل فترة خطوبة، على الأقل الأولاد يحضروها".

وتمنى أحمد سعد للجميع حياة سعيدة قائلة: "ومن النهاردة هيكون في حياة جديدة، وأتمنى لكل الناس أن تعيش حياة سعيدة يا رب".

وعبر حسابه الشخصي على تطبيق إنستغرام، نشر أحمد سعد مقطع فيديو له على المسرح وانضمام علياء بسوني له وسط هتاف الجماهير قبل أن يحتضنها ويقبل رأسها، ويصفق له الجمهور.

وكتب أحمد سعد: "احنا تطلقنا، لكن قررنا قرار، قررنا إن احنا نعمل فترة خطوبة، ونبتدي حياة جديدة"، واحتفالاً بهذ الحدث قدم الفنان المصري أغنية "عليكي عيون" والتي أصدرها من قبل لعلياء بسيوني ولاقت تفاعلاً كبيراً من الجمهور.

ووضع أحمد سعد بهذا الإعلان حداً للتكهنات التي انتشرت حول علاقة الثنائي خلال الفترة الأخيرة خاصة بعد أن ظهرا معاً للمرة الأولى قبل يومين في حفل زفاف ابن الإعلامية المصرية بسمة وهبة، والذي أقيم في إيطاليا داخل أحد القصور على بحيرة كومو.

ونشرت بسمة وهبة أول صورة لهما عبر حسابها الشخصي على منصة إنستغرام، وظهر الثنائي في حالة من الانسجام، وحرصت على توجيه رسالة لهما، قائلة: "إيه يا أحمد وعلياء الناس الحلوة دي سكر، نورتوا الفرح".

وفي وقت سابق، حرص أحمد سعد على توجيه رسالة بطريقة غير مباشرة إلى علياء بسيوني عبر حسابه الشخصي على إنستغرام كتب فيها: "دي بنت ناس، وتختلف عن كل الناس"، وذلك بعد أن وجهت له تهنئة عبر حسابها بمناسبة عيد ميلاده، والتي أثارت بها جدلاً كبيراً خاصة أنها كانت التفاعل الأول المباشر بينهما منذ إعلان الطلاق في أغسطس 2023.

وكتبت علياء بسيوني: "طبعاً اليوم مكنش هيعدي من غير ما أقول كل سنة وأنت أطيب وألذ واحد في الدنيا. كل سنة وأنت منور حياة كل اللي حواليك".

طلاق أحمد سعد وعلياء بسيوني

يذكر أن طلاق أحمد سعد وعلياء بسيوني جاء مفاجئاً بعد أن أعلنت الأخيرة الأمر عبر ستوري على حسابها الشخصي في أغسطس 2023 وهاجمته فيها.

وكتبت مصممة الأزياء: "الحمد لله على كل شيء، حدث الطلاق بيني وبين أحمد بناءً على رغبته، أجلس مع ابنتي وحدي في الوقت الذي ينشغل فيه بالخروج والحفلات والساحل، كنت أعتقد أن علاقتنا لها قيمة بعد البناء والتضحية والتنازل، لكنك في المقابل لم تعتنِ بعلاقاتنا وأسرتنا".

وتحدث أحمد سعد بعد أشهر عن سبب انفصالهما، موضحاً أنه ما زال يكن الاحترام والتقدير لزوجته مؤكداً أنه لن يتزوج مرة أخرى، قائلا: "علياء هي سبب كل التغيير في حياتي، والست هي المحرك الرئيسي للرجل"، مشيداً بدورها في حياته ومسيرته المهنية، وأضاف قائلاً: "اللي حصل بعد ده إن الشغل بدأ يأخذ مِن حياتنا الأسرية، وهي شخص مجتهد ومحترم جدًا".

وكان أحمد سعد وعلياء بسيوني احتفلا بزفافهما في عام 2021، وأنجبت منه ابنتين هما "عليا ومريم"، ووقع الانفصال بعد إنجاب ابنته الثانية بشهرين فقط.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة ليالينا ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من ليالينا ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق