عاجل

اليوم .. إجراء قرعة كأس الاتحاد السعودي للسيدات - بوابة فكرة وي

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
اليوم .. إجراء قرعة كأس الاتحاد السعودي للسيدات - بوابة فكرة وي, اليوم الأربعاء 4 سبتمبر 2024 07:33 صباحاً

المناطق_الرياض

تجرى اليوم الثلاثاء قرعة كأس الاتحاد السعودى للسيدات في نسخته الثانية للموسم الرياضي 2024-2025 بمشاركة 16 فريقا، وذلك بمقر الاتحاد السعودي لكرة القدم بالرياض وبحضور ممثلي الأندية المشاركة.

وتم تقسيم الأندية المشاركة إلى مستويين يضم كل مستوى 8 فرق حسب مراكزها الموسم الماضي، حيث يضم المستوى الأول كلا من النصر الأهلي الشباب، القادسية الهلال الاتحاد، شعلة الشرقية والعلاء فيما يضم المستوى الثاني كلا من الترجى الأمل، الرياض، أبها، العنقاء الهمة، جدة والشعلة، على أن تقام البطولة بنظام خروج المغلوب ابتداء من دور الـ 16.

واعتمد الاتحاد السعودي تحديث مبلغ الجوائز المالية لكأس الاتحاد السعودي للسيدات حيث سيحصل الفريق البطل على مليون ريال، فيما سيحصل صاحب المركز الثاني على 500 ألف ريال، بينما يحصل صاحب المركز الثالث على 200 ألف ريال.

من جانبها أكدت مدير إدارة كرة القدم النسائية في الاتحاد السعودي لكرة القدم عالية بنت عبد العزيز الرشيد، أن نجاح النسخة الأولى من كأس الاتحاد السعودي للسيدات عزز من مستوى الأندية السعودية، مشيدة بالجهود المبذولة من قبل إدارة الكرة النسائية للارتقاء بمستوى المسابقات النسائية وتعزيز حضورها.

وأوضحت أن هذه المسابقات تُعد أداة أساسية لانتشار اللعبة وتطويرها في المنطقة، بالإضافة إلى تعزيز روح المنافسة بين الأندية المشاركة مما يسهم في رفع مستوى كرة القدم النسائية بشكل عام.

يذكر أن النادي الأهلي توج بلقب الموسم الماضي من كأس الاتحاد السعودي للسيدات بعد فوزه على نظيره نادي الشباب الذي حصل على المركز الثاني، بينما حصل نادي القادسية على المركز الثالث.

نسخ الرابط تم نسخ الرابط

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق