المصرى يراقب كريم نيدفيد وينتظر موقف الأهلي قبل غلق ميركاتو الصيف - بوابة فكرة وي

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
المصرى يراقب كريم نيدفيد وينتظر موقف الأهلي قبل غلق ميركاتو الصيف - بوابة فكرة وي, اليوم الأربعاء 4 سبتمبر 2024 01:05 صباحاً

وقال المصدر أن تفكير المصرى فى ضم نيدفيد جاء بعد التعاقد مع عمر الساعي قادما من الإسماعيلي، بخلاف إمكانية ضم التونسي محمد علي بن رمضان لاعب فرينكفاروزي المجري قبل غلق فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وأضاف أن مارسيل كولر، المدير الفني للأهلي، يحسم موقف كريم نيدفيد لاعب وسط الفريق من البقاء في القلعة الحمراء أو الرحيل إلى أي من الأندية الراغبة فى الحصول على خدماته بالصيف الحالي.

وتألق كريم نيدفيد من قبل خلال إعارته إلى فريق فيوتشر سابقاً "مودرن سبورت حالياً"، وذلك فى تواجد على ماهر مدرب المصرى الحالى، على رأس الإدارة الفنية لفريق فيوتشر وقتها، قبل أن يعود إلى الأهلى عقب انتهاء إعارته.

ويستعد النادي المصري لمواجهة الهلال الليبي في الدور التمهيدي ببطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية، وحددت إدارة نادي  الهلال الليبي الساعة السابعة مساءً - الثامنة بتوقيت القاهرة - يوم الخامس عشر من سبتمبر الجاري موعدًا لانطلاق مباراته أمام ضيفه فريق المصري وذلك في إطار مباريات ذهاب الدور التمهيدي الثاني للبطولة الكونفيدرالية الأفريقية.

ونجح النادي المصري في 5 صفقات جديدة وهم: محمد هاشم، محمد مخلوف، محمود حمدي، كريم بامبو، وخالد الغندور.

يمكنك مشاركة الخبر علي صفحات التواصل

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق