«رويال جت» تعيّن شافيول سيد رئيساً تنفيذياً - بوابة فكرة وي

0 تعليق ارسل طباعة

أبو ظبي: «الخليج»
أعلنت شركة «رويال جت»، العاملة في الطيران الخاص، تعيينها شافيول سيد رئيساً تنفيذياً للشركة، والذي يجلب معه خبرة متميزة في قطاع الطيران، ما يدعم نمو أعمال الشركة وتوسعها لمواصلة النجاح التجاري، الذي حققته على مدى العقدين الماضيين.
وصرح سيد قائلاً: «يسرني الانضمام إلى فريق عمل الشركة. وفي ظل التطور والنمو الذي يشهده الشرق الأوسط وخاصةً مدينة أبوظبي، سنعمل على تحفيز ودفع أعمال الشركة في الشرق الأوسط إلى مستوى متقدم من النجاح».
وأضاف: «في قطاع الطيران الخاص، يعتبر موضوع السلامة من أولوياتنا، لأننا نتعامل مع عملاء من كبار الشخصيات، نحرص على تجاوز توقعاتهم باستمرار، ونعمل دوماً على تعزيز نمو الشركة».
وقال محمد حسين أحمد المستشار الحالي والرئيس التنفيذي السابق للشركة: «يسعدني الترحيب بسيد في عائلة «رويال جت»، إن خبرته الكبيرة في قطاع الطيران وقيادته الاستثنائية ومهاراته التجارية ستعزز من نجاح الشركة والارتقاء بأعمالها».

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة الخليج ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة الخليج ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق