42 حزبا سياسيا تشيد باستجابة الرئيس لتوصيات الحوار الوطني حول "الحبس الاحتياطي" - بوابة فكرة وي

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
42 حزبا سياسيا تشيد باستجابة الرئيس لتوصيات الحوار الوطني حول "الحبس الاحتياطي" - بوابة فكرة وي, اليوم الثلاثاء 3 سبتمبر 2024 09:29 مساءً

وجه مطر الشكر للرئيس السيسي ولكل من أسهم في إخراج هذه التوصيات من أحزاب وسياسيين ومفكرين ورجال القانون وإعلاميين وصحفيين الذين شاركوا في مناقشات الحوار الوطني التي وصلت في النهاية لطريق النور. مؤكدًا أن سرعة الاستجابة تؤكد أن الرئيس بمجرد أن يجد أمرا ما يفيد المواطن لا يتأخر في الاستجابة والتنفيذ.

وأكد أن قضية الحبس الاحتياطي مهمة جدًا كونها تمس كرامة الإنسان فانحياز الرئيس لمخرجات الحوار بشأن الحبس الاحتياطي أمر مهم للغاية. علمًا بأن مشروع الإجراءات الجنائية يحتاج إلي إبرازه بشكل كامل للناس لانه يحتوي علي جوانب متعددة منها ما يخص الصحافة ومنها مايخص الحريات. ولكن الحبس الاحتياطي أمر عظيم ويهم جموع الشعب المصري. كونه يمس المواطن العادي. لذلك سرعة استجابة الرئيس لهذا الأمر. أراح وأسعد الجميع. وأكد أن مصر تهتم بالحريات علي وجه الخصوص.

أشار إلي أن استجابة الرئيس تمثل رسالة قوية من القيادة السياسية إلي العالم أجمع أننا نعيش في وطن يحترم حرية الإنسان. وحقوقه وكذلك رسالة قوية لجمعيات حرية الإنسان حول العالم. التي تتشدق علي مصر بالشائعات الكاذبة. ولكن مصر بلد القانون ونحن نحترمه ونقدره.

يمكنك مشاركة الخبر علي صفحات التواصل

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق