في ساعات معدودة.. الحزام الأمني بيافع يقبض على قاتل شيخ قبلي كبير - بوابة فكرة وي

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
في ساعات معدودة.. الحزام الأمني بيافع يقبض على قاتل شيخ قبلي كبير - بوابة فكرة وي, اليوم الثلاثاء 3 سبتمبر 2024 08:51 مساءً

تمكنت قوات الحزام الأمني في قطاع الحد بيافع، صباح اليوم الثلاثاء، من إلقاء القبض على قاتل أحد مشائخ مديرية الحد، بعد ساعات قليلة من ارتكاب جريمته البشعة، مما يؤكد الجهود المكثفة التي تبذلها القوات الأمنية لحفظ الأمن والاستقرار في المنطقة.

وفي تصريح صحفي، أوضح المقدم ديان الشبحي، قائد الحزام الأمني في يافع، أن قوات الحزام الأمني في الحد، بالتنسيق مع إدارة أمن المديرية، نجحت في القبض على الجاني المتهم بقتل الشيخ علي حسين الداؤودي.

وأضاف الشبحي أن عملية القبض تمت في منطقة وادي جناب، وهي نفس المنطقة التي شهدت وقوع الجريمة، وذلك بعد محاصرة المنطقة بشكل كامل فور ارتكاب الجريمة، مما أسفر عن القبض على المتهم الذي يُدعى (أ. م. ص. ا).

وأكد المقدم الشبحي أن التحقيقات جارية مع الجاني لمعرفة الدوافع والأسباب التي دفعته لارتكاب هذه الجريمة البشعة.

وأشار إلى أنه فور استكمال التحقيقات، سيتم إحالة ملف القضية إلى الجهات المختصة لاتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة وضمان إنزال العقوبة المناسبة بالجاني.

وفي ختام تصريحه، شدد المقدم ديان على أن قوات الحزام الأمني في يافع عازمة على مواجهة مثل هذه الجرائم بكل حزم، ولن تسمح بعودة مديرية الحد إلى مربع الثأر والاضطرابات .

وأكد أن العدالة ستأخذ مجراها، وأن الجناة سينالون عقابهم الرادع، مشيراً إلى أن الأمن والاستقرار في المنطقة يعدان من أولويات قوات الحزام الأمني.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق