رسالة لـ4 أبراج.. كيف تستمتع بالإجازات حسب شهر ميلادك؟ - بوابة فكرة وي

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
رسالة لـ4 أبراج.. كيف تستمتع بالإجازات حسب شهر ميلادك؟ - بوابة فكرة وي, اليوم الثلاثاء 3 سبتمبر 2024 02:48 مساءً

أهداف جديدة وخطط كبيرة وتصورات لكل المغامرات المثيرة التي قد تنتظرنا في أوقات العطلات المختلفة، فدائما ما تتجدد طاقتنا لخوض التجارب المتنوعة والاستمتاع بها، ويجلب علم التنجيم بعض التوافقات الكونية الخاصة التي تشجع البشر على توسيع الآفاق، والاستسلام للشغف بالسفر، والاستمتاع بالحياة على أكمل وجه، فكيف يتحقق ذلك؟

«هل أنت مهتم بمعرفة نوع المغامرات التي تخبئها الكواكب لبرجك؟» تحت هذا العنوان كشف موقع «travelandleisure» توقعات السفر خلال الأشهر المتبقية من العام، ونستعرضها كالتالي:

برج الحمل:

بصفتك من مواليد برج الحمل، فأنت تتمتع بمهارة البحث عن المغامرة أينما ذهبت، وهذا العام ليس استثناءً، قد يبدأ القليل من شغف الترحال في التسلل إليك، وقد تجد أنك مهتم بشكل خاص بالتواصل مع المجتمعات المحلية أثناء السفر هذا العام، لذا اختر أماكن إيجار العطلات الهادئة في الأحياء النابضة بالحياة بدلاً من المناطق السياحية. 

7d26a8181b.jpg

برج الثور

بدلاً من ملء برامج العطلات بالأنشطة عالية الطاقة، قد تفضل إبقاء جدول سفرك هادئًا لتحقيق أقصى قدر من الاسترخاء، سيكون النوم والاستمتاع بخدمة الغرف، ثم التنزه في حديقة المدينة أو الاسترخاء على شاطئ استوائي أكثر سرعة هذا العام، بالإضافة إلى ذلك، يمكنك جعل أي رحلة خارج المدينة أكثر فخامة من خلال إعطاء الأولوية لزيارة المنتجع الصحي للاستحمام والساونا والتدليك.

e76ad38ca7.jpg

برج الجدي:

هذا العام مليئًا بالنمو الشخصي والإنتاجية وفرص العمل المثيرة، ما يجعل من المهم للغاية إعطاء الأولوية لبعضها وقت الإجازة، ويمكنك التخطيط من الآن لرحلات العام المقبل، أو حتى أخذ إجازة صغيرة بعد العطلة، للتعويض عن كآبة العودة إلى العمل.

77ff344c5c.jpg

برج الدلو

عنوان هذه الفترة لمواليد برج الدلون هي المتعة الخالصة، بعد أن بذلت الكثير من العمل الجاد على مدار الفترات الماضية، لذا يجب إعطاء الأولوية لوقت فراغك واحتضان الأشياء التي تجلب لك السعادة، واستغل كل ساعة من ساعات إجازتك، وخطط لبعض الرحلات التي تركز على المتعة وتسمح لك بالاستمتاع الكامل بالحياة الهادئة.

d8991f5b3f.jpg

ويعد سبتمبر شهرًا جميلًا بشكل خاص لقضاء إجازة دولية، وقد تأتي فرص مفاجئة للخروج من المدينة في أكتوبر أيضًا، لذا ضع بعض الوجهات المناسبة للخريف في أعلى قائمة أمنيات السفر الخاصة بك.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق