اخبار الرياضة برشلونة ينتظر عودة فرينكي دي يونج وفاتي للمشاركة مع الفريق

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
اخبار الرياضة برشلونة ينتظر عودة فرينكي دي يونج وفاتي للمشاركة مع الفريق, اليوم الثلاثاء 3 سبتمبر 2024 02:36 مساءً

تابعنا عبر: Twitter Telegram

كشفت تقارير صحفية اليوم ، بأن النادي الكتالوني ينتظر عودة فرينكي دي يونج وأنسو فاتي ثنائي الفريق الأول لكرة القدم بنادي برشلونة ، إلى الملاعب من أجل تدعيم صفوف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الكتالوني فيما هو قادم من مباريات.

تشكيل برشلونة

وأصيب أنسو فاتي لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الكتالوني أثناء الفترة التحضيرية قبل انطلاق الموسم الحالي من الدوري الإسباني الممتاز.

وتعرض دي يونج للإصابة في الموسم الماضي وتأخر في العودة للملاعب وغاب عن منتخب هولندا في كأس أمم أوروبا لكرة القدم كما أن تأخره في العودة من الإصابة فتح باب من الشك حول اللاعب.

هدف برشلونة عودة دي يونج وفاتي عقب التوقف الدولي

وبحسب صحيفة موندو ديبورتيفو الإسبانية ، بأن الهدف أن يعود أنسو فاتي وفرينكي دي يونج ثنائي الفريق الأول لكرة القدم بنادي برشلونة ، عقب انتهاء فترة التوقف الدولي.

واضاف التقرير: وان يكون ثنائي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الكتالوني ، متواجدين في أول مباراة يخوضها الفريق في بطولة دوري أبطال أوروبا.

أنسو فاتي - برشلونة

وبحسب باسل طبال مراسل قناة BeiN Sports عبر حسابه على موقع X، بأن البرسا ينتظر عودة دي يونج عقب التوقف الدولي وان لم يكن ذلك ممكن فسوف يخضع لعملية جراحية وكومان المدير الفني للمنتخب الهولندي قلق من وضعية اللاعب حيث تأخر كثيرا في العودة إلى الملاعب.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق