اخبار الرياضة موقف مصابي ريال مدريد من العودة للمباربات عقب فترة التوقف الدولي

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
اخبار الرياضة موقف مصابي ريال مدريد من العودة للمباربات عقب فترة التوقف الدولي, اليوم الثلاثاء 3 سبتمبر 2024 12:27 مساءً

تابعنا عبر: Twitter Telegram

كشفت تقارير صحفية اليوم ، عن موقف ثلاثي الفريق الأول لكرة القدم بنادي ريال مدريد ، من العودة إلى المشاركة مع الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الملكي عقب انتهاء فترة التوقف الدولي.

كيليان مبابي - ريال مدريد

وتعرض تشواميني وفيرلاند ميندي وكذلك داني سيبايوس ثلاثي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الملكي للإصابة أثناء المشاركة مع الفريق في المباراة الأخيرة التي جمعت النادي الملكي بمنافسة ريال بيتيس بالدوري الإسباني الممتاز.

وفاز النادي الملكي بهدفين دون رد على حساب ريال بيتيس بالجولة الرابعة من الدوري الإسباني الممتاز وسجل هدفي الريال كيليان مبابي لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الملكي.

لا يوجد قلق في ريال مدريد بشأن إصابة تشواميني وفيرلاند ميندي

وبحسب الصحفي الموثوق فابريزيو رومانو خبير سوق انتقالات اللاعبين ، بأن الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي ريال مدريد تحت قيادة كارلو أنشيلوتي ، غير قلق بشأن إصابة تشواميني وفيرلاند ميندي ثنائي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الملكي.

واضاف التقرير: من المتوقع أن يكون تشواميني وفيرلاند ميندي جاهزين للمشاركة مع الفريق الملكي عقب انتهاء فترة التوقف الدولي.

القنوات الناقلة لمباراة ريال مدريد ضد ريال بيتيس في الجولة 4 بالدوري الإسباني

وأتم التقرير: داني سيبايوس لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الملكي سوف يعود إلى الفريق في وقت لاحق.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق