خبيرة أسواق مال تكشف سبب خسارة البورصة 7 مليارات جنيه (فيديو) - بوابة فكرة وي

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
خبيرة أسواق مال تكشف سبب خسارة البورصة 7 مليارات جنيه (فيديو) - بوابة فكرة وي, اليوم الاثنين 2 سبتمبر 2024 09:34 مساءً

خسائر البورصة، كشفت حنان رمسيس خبيرة أسواق المال، السبب وراء هبوط مؤشرات البورصة بختام جلسة اليوم مشيرة إلى ضغوط بيعية محلية وعربية  ما أدى إلى خسارة 7 مليارات جنيه.

 

جني الأرباح بالبورصة

وأوضح خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "حضرة المواطن" الذي يقدمه الكاتب الصحفي سيد علي بقناة "الحدث اليوم": خسائر البورصة بختام جلسة اليوم لها علاقة بجني الأرباح بعد ارتفاع المؤشرات لأرقام قياسية.

تحويل الأرباح الي بديل استثماري للبورصة

وأضافت: مع جني المتعاملين أو العملاء بالبورصة للأرباح في الجلسة الختامية يقوموا بتحويل هذه الأرباح الي شراء أسهم أخرى أو التحول لبديل استثماري اَخر مثل الذهب، أو الانتظار لشراء نفس الأسهم التي تم بيعها بعد انخفاضها.
 

البورصة تخسر 7 مليارات جنيه في ختام تعاملات اليوم الإثنين

تراجع معظم مؤشرات البورصة قبل ساعة من ختام تعاملات اليوم

 

البورصة تخسر 7 مليارات جنيه 

وتراجعت معظم مؤشرات البورصة في ختام  تعاملات اليوم الإثنين، وخسر رأس المال السوقي 7 مليارات جنيه عند مستوى 2.109 تريليون جنيه.

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم، أسعار الدولار، أسعار اليورو، أسعار العملات، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد، أخبار المحافظات، أخبار السياسة، أخبار الحوادث، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق