إجراءات للقضاء على مشكلة الانقطاع المتكرر للكهرباء بعدد من المناطق - بوابة فكرة وي

0 تعليق ارسل طباعة

عقد اللواء دكتور إسماعيل كمال محافظ أسوان، اجتماعًا موسعًا لاستعراض الحلول العاجلة والآجلة الهادفة لتخفيف أى معاناة عن المواطن الأسوانى، وخاصة فى ظل ارتفاع درجات الحرارة. 

 

جاء ذلك من أجل القضاء على مشكلة الانقطاع المتكرر للتيار الكهربائى الذى شهدته عدد من المناطق السكنية خلال الأيام الماضية. 

 

إجراءات عاجلة لتحقيق الانتظام الكامل للتيار الكهربائى

 

وأكد الدكتور إسماعيل كمال، محافظ أسوان، سرعة اتخاذ مجموعة من الإجراءات العاجلة لتحقيق الانتظام الكامل للتيار الكهربائى، وهو ما يساهم فى نفس الوقت لانتظام تشغيل محطات مياه الشرب والصرف الصحى بشكل مستمر، وبالتالى القضاء على أى شكاوى جماهيرية. 

 

وحضر الاجتماع كلًا من المهندس عمرو لاشين نائب المحافظ، وأيضًا المهندس هشام كمال رئيس مجلس إدارة شركة المحطات المائية لإنتاج الكهرباء، والمهندس أحمد صدقى رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لشركة مصر العليا لتوزيع الكهرباء، والمهندس سيد فاروق رئيس منطقة كهرباء مصر العليا لنقل الكهرباء، فضلًا عن اللواء محمد عبد الجليل السكرتير العام المساعد، واللواء ياسر عبد الشافى معاون المحافظ للمشروعات، والمختصين بشركات الكهرباء. 

 

وأثناء الإجتماع شدد محافظ أسوان، على ضرورة التنويه المسبق على الصفحة…

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة خبرك نت ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من خبرك نت ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق