تبوك تحتضن جناح "وزارة التجارة": توعية شاملة للمستهلكين حول حقوقهم وواجباتهم - بوابة فكرة وي

0 تعليق ارسل طباعة

الاثنين 02 سبتمبر 2024 | 02:20 مساءً

جناح وزارة التجارة لتوعية المستهلكين

جناح وزارة التجارة لتوعية المستهلكين

ريم العتيبى

قامت وزارة التجارة بإطلاق جناح توعوي في منطقة تبوك يهدف إلى تقديم المعلومات الضرورية للمستهلكين حول حقوقهم وواجباتهم، وسط إقبال كبير من الزوار الذين استفادوا من البرامج التعليمية والتوعوية المقدمة.

ملتقى توعوي للمستهلكين

تضمن جناح وزارة التجارة مجموعة متنوعة من الأنشطة التوعوية التي تهدف إلى تعريف المستهلكين بحقوقهم بموجب القوانين واللوائح التجارية. 

تركزت الأنشطة على تقديم إرشادات واضحة حول كيفية حماية حقوقهم كمستهلكين، بالإضافة إلى توضيح الواجبات التي يتعين عليهم الالتزام بها لضمان التعامل العادل والشفاف في السوق.

معلومات وإرشادات ميدانية

شمل الجناح مجموعة من ورش العمل والمحاضرات التفاعلية التي تناولت موضوعات متعددة مثل كيفية التحقق من جودة المنتجات، وفهم السياسات الخاصة بالضمانات، والتعامل مع شكاوى المستهلكين.

جناح وزارة التجارة لتوعية المستهلكينجناح وزارة التجارة لتوعية المستهلكينجناح وزارة التجارة لتوعية المستهلكينجناح وزارة التجارة لتوعية المستهلكين

 كما تم تقديم كتيبات ونشرات توعوية تحتوي على معلومات مفيدة حول حقوق المستهلكين والإجراءات التي يمكن اتخاذها في حال وقوع أي مخالفة.

جناح وزارة التجارة لتوعية المستهلكينجناح وزارة التجارة لتوعية المستهلكين

تفاعل الجمهور

عبر زوار الجناح عن تقديرهم للجهود المبذولة من قبل وزارة التجارة، مؤكدين أن المعلومات التي تم الحصول عليها كانت مفيدة وضرورية.

وتسعى وزارة التجارة من خلال هذه الفعاليات التوعوية إلى تحسين البيئة التجارية وتعزيز ثقة المستهلكين في السوق. 

جناح وزارة التجارة لتوعية المستهلكين
جناح وزارة التجارة لتوعية المستهلكين
جناح وزارة التجارة لتوعية المستهلكين
إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق