بطل العالم للفورمولا1 يصف سيارته بـ«وحش قبيح» - بوابة فكرة وي

0 تعليق ارسل طباعة

متابعة: ضمياء فالح
قال سائق ريد بول الهولندي ماكس فيرستابن، حامل لقب الفورمولا1، إنه لا يستطيع استعادة اللقب العالمي هذا الموسم؛ لأن سيارته «وحش قبيح».
جاء تصريح فيرستابن بعد حلوله سادساً في سباق جائزة إيطاليا الكبرى للفورمولا1، وخسارته 10 نقاط ليكون الفارق 8 نقاط فقط عن منافسه البريطاني لاندو نوريس سائق ماكلارين، الذي حل ثالثاً في السباق.
وقال فيرستابن بعد سباق خامس على التوالي بدون فوز: «حالياً لا شيء في البطولة واقعي، علينا مواصلة العمل بدون تقديم أعذار، تراجعنا من سيارة مهيمنة لسيارة لا يمكن قيادتها في بحر 6 إلى 8 شهور. لقد حوّلناها لوحش قبيح، وهذا غريب جداً، لذلك علينا أن نقلب السيارة من فوق إلى أسفل». تزامن نزيف نقاط الفريق مع إعلان المصمم أدريان نيوي الرحيل، وعلق فيرستابن: «قلت دوماً إنني كنت أفضل بقاء أدريان معنا، لكن المشكلة لا تتعلق به الآن. تحدثت مع الطاقم كثيراً، والدور عليهم لإجراء تغييرات؛ لأننا سيئون في كل شيء».
وأيد كريستيان هورنر، رئيس ريد بول، ما ذهب إليه سائقه بطل العالم 3 مرات، وقال: «سرعة السيارة تهدد بطولة السائقين والمصنعين قطعاً، لا أحد يضغط علينا أكثر مما نضغط على أنفسنا. نحل مشكلة وتطلع لنا أخرى، وينتهي بنا الحال في دائرة مغلقة».
وعن رحيل نيوي (65 عاماً) قال هورنر: «بدأ موضوع رحيله أثناء جائزة ميامي في مايو/أيار الماضي».

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة الخليج ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة الخليج ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق