100 فصل  و800 جنيه دعم شهري..ماذا حدث ببرامج التوك شو ؟ - بوابة فكرة وي

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
100 فصل  و800 جنيه دعم شهري..ماذا حدث ببرامج التوك شو ؟ - بوابة فكرة وي, اليوم الاثنين 2 سبتمبر 2024 08:34 صباحاً

أثلجت برامج التوك شو الليلة صدور المواطنين بكثير من الأخبار المفرجة التي تشغل اهتمامات القراء.

موقع  تحيا مصر  سلط الضوء على أهم وبأبرز ما جاء بالتلفاز الليلة تابعوا التقرير التالي.

تامر أمين بعد فوز فريق ليفربول: محمد صلاح صانع الأهداف

علق الإعلامي  تامر أمين ، على فوز فريق ليفربول خلال مواجهة مانشستر يونايتد اليوم في الدوري الإنجليزي، بثلاثية نظيفة، في مباراة كان بطلها النجم المصري  محمد صلاح .

الدوري الإنجليزي

وقال تامر أمين، خلال برنامجه "آخر النهار" عبر فضائية النهار، وينقله موقع  تحيا مصر  ، :"محمد صلاح بخلاف أنه أحرز هدفا وصنع هدفين أصبح نجم اللقاء، معقبا :"محمد صلاح أثبت أن كرة القدم لعبة سهلة للغاية".

عمرو أديب: الاحتلال الإسرائيلي لم يعد مهتا بالأسرى

علق الإعلامي  عمرو أديب  ، على واقعة العثور على جثامين عدد من الأسرى الإسرائيليين، قائلا :" يبدو أن الجانب الإسرائيلي لم يعد مهتم بالأسرى الإسرائيليين".

الأسرى الإسرائيليين

أضاف الإعلامي عمرو أديب،  خلال برنامج "الحكاية" المذاع عبر فضائية "إم بي سي مصر"، وينقله موقع  تحيا مصر ، :" نتنياهو تخطي فكرة القضاء على حركة حماس، وإنما يعمل على القضاء على الفلسطينيين".

موازنة النواب: المواطن على صفيح ساخن وسط ارتفاعات التضخم

 

أفاد الدكتور  فخري الفقي ، رئيس لجنة الخطة والموازنة بمجلس النواب، بأن البنك المركزي بالتنسيق مع الحكومة يعمل على خفض نسب التضخم.

الفقي: البنك المركزي بالتنسيق مع الحكومة يعمل على خفض نسب التضخم

أكد الدكتور  فخري الفقي  ،  خلال حواره لبرنامج "صالة التحرير"، المُذاع عبر فضائية " صدى البلد"، وينقله موقع  تحيا مصر ، أنه في نهاية عام 2025 سينخفض التضخم إلى 9% وفق تصريحات البنك المركزي.

أحمد موسى: مصر كان لديها حسن النية في التفاوض بملف السد الإثيوبي

عقب الإعلامي  أحمد موسى ، على خطاب وزارة الخارجية لمجلس الأمن بشأن سد النهضة، قائلا :" مصر كان لديها حسن النية في التفاوض بملف السد الإثيوبي".

التفاوض بملف السد الإثيوبي

وأضاف الإعلامي أحمد موسى، خلال برنامجه "على مسئوليتي"، المُذاع عبر فضائية "صدى البلد"،  وينقله موقع  تحيا مصر ، :" الرئيس السيسي أكد أنه لن يستطيع أحد تهديد أمن مصر".

رئيس لجنة الموازنة بالنواب: الأسرة المكونة من 4 أفراد ستحصل على نحو 800 جنيه شهريا بالدعم النقدي

ذكر الدكتور  فخري الفقي ، رئيس لجنة الخطة والموازنة بمجلس النواب، تفاصيل أكثر دقة عن التحول للدعم النقدي من العيني.

الدعم النقدي

وقال الدكتور فخري الفقي، خلال حواره لبرنامج "صالة التحرير"، المُذاع عبر فضائية " صدى البلد"، وينقله موقع  تحيا مصر ، :" موضوع التحول للدعم النقدي من العيني يناقش في الحوار الوطني الآن".

أيمن الرقب: حماس تحتفظ بالرهائن العسكريين في أماكن يصعب الوصول إليها

كشف الدكتور أيمن الرقب، أستاذ العلوم السياسية بجامعة القدس، حقيقة  العثور على جثامين عدد من الأسرى الإسرائيليين في  قطاع غزة ، قائلا:" من عثر عليهم إسرائيل هم مدنيين كانوا في أنفاق سطحية".

الأسرى الإسرائيليين في قطاع غزة

وأضاف الدكتور أيمن الرقب خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "صالة التحرير"، المُذاع عبر فضائية " صدى البلد"، وينقله موقع   تحيا مصر ،  :" لا توجد رواية حقيقية ونهائية عن الأسرى الإسرائيليين الذين تم العثور علة جثامينهم في قبل جيش الاحتلال".

الأرصاد الجوية: أجواء حارة تضرب البلاد غدا الأثنين مع ارتفاع درجات الحرارة

أبانت هيئة  الأرصاد الجوية  ، حالة الطقس غدا الاثنين، حيث يسود طقس حار رطب نهارا على أغلب أنحاء الجمهورية، شديد الحرارة على جنوب سيناء وجنوب البلاد، مائل للحرارة رطب ليلا على أغلب الأنحاء.

طقس الغد

وحسب بيان صادر عن هيئة الأرصاد الجوية نقله موقع  تحيا مصر يشهد  غدا رص أمطار خفيفة على مناطق تفرقة من السواحل الشمالية الغربية وشمال الوجه البحرى والسواحل الشمالية الشرقية ، مع وجود نشاط رياح على أغلب أنحاء الجمهورية

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق