اخبار الرياضة استعدادات الزمالك قبل صدام الأهلي: غموض وصفقة الدوري السعودي.. عاجل

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
اخبار الرياضة استعدادات الزمالك قبل صدام الأهلي: غموض وصفقة الدوري السعودي.. عاجل, اليوم الاثنين 2 سبتمبر 2024 07:48 صباحاً

62b3151aae.jpg

06:32 ص | الإثنين 02 سبتمبر 2024

استعدادات الزمالك قبل صدام الأهلي: غموض وصفقة الدوري السعودي.. عاجل

نادي الزمالك

أخبار متعلقة

حالة من الغموض والارتباك تلك التي تحيط بنادي الزمالك خلال الفترة الأخيرة، وذلك قبل أيام قليلة فقط من مواجهة المقبة المرتقبة أمام الأهلي، في بطولة السوبر الأفريقي.

ويصطدم نادي الزمالك (بطل النسخة الأخيرة من الكونفدرالية الأفريقية) بغريمه التقليدي النادي الأهلي (حامل لقب النسخة الأخيرة من دوري أبطال أفريقيا)، في قمة جديدة منتظرة يوم 27 من سبتمبر القادم بالمملكة العربية السعودية.

التخلص من أزمة القيد

وكانت بداية مفاجآت إدارة النادي الأبيض برئاسة حسين لبيب لجماهير الزمالك، الإعلان عن انتهاء الأزمات كافة الخاصة بإيقاف القيد، خلال الفترة الحالية، بعد سداد المستحقات كافة الخاصة بمساعدي فيريرا، مدرب الفريق الأسبق، بالإضافة إلى اللاعب الغاني بنجامين أتشيمبونج.

dee073f72d.jpg

أزمة الجزيري

على جانب آخر، شهدت الأيام والساعات الأخيرة عدة أزمات داخل قلعة ميت عقبة قبل أيام قمة السوبر الأفريقية المرتقبة، ولعل أبرزها أزمة فسخ تعاقد نجم هجوم الأبيض سيف الدين الجزيري من جانب واحد، لعدم حصوله على مستحقاته المتأخرة، وسط تضارب أنباء حول احتواء أزمته سريعا، بالإضافة إلى قيده أفريقيا.

بشرى سارة

وكانت أبرز مفاجآت قائمة الزمالك التي تم قيدها في القائمة الأفريقية، ظهور محمود حمدي الونش، الذي أقترب من الجاهزية الكاملة في المشاركة في مباريات فريقه، بعد غياب طويلة بسبب الإصابة القوية التي تعرض لها اللاعب الموسم الماضي، وهي الإصابة التي تركت فراغا كبيرا ومؤثرا في دفاعات الأبيض طوال الفترة الماضية.

وجاءت قائمة الزمالك الأفريقية للموسم الجديد كالتالي:

حراسة المرمى: محمد عواد- محمد صبحي- محمود الشناوي- عمر عبد العزيز.

خط الدفاع: عمر جابر- حسام عبد المجيد- مصطفى الزناري- أحمد فتوح- حمزة المثلوثي- محمود حمدي الونش- أحمد محمود- أحمد مجدي- حسن أبو المعاطي.

خط الوسط: نبيل عماد دونجا- مصطفى شلبي- محمود عبد الرازق شيكابالا- ناصر ماهر- أحمد حمدي- زياد كمال- محمد شحاتة- سيد عبد الله نيمار -عبد الله السعيد- أحمد مصطفى زيزو- محمد عاطف- أحمد عبد الرحيم إيشو- محمد السيد.

خط الهجوم: ناصر منسي- حسام أشرف- سامسون أكينيولا- سيف الجزيري.

وشهدت قائمة الفارس الأبيض وضع الثلاثي أحمد رفاعي ومحمد صلاح زكي وعبد الله محمد مواليد 2003 على قائمة الانتظار، بجانب قيد محمد عواد حارس المرمى في القائمة الإفريقية للزمالك في حين لم يتم قيد المغربي محمود بنتايك المعار من صفوف سانت إيتيان مؤخرا، لعدم وصول بطاقته الدولية، وسيقيد فور وصولها وقبل يوم 12 سبتمبر آخر موعد للقيد الإفريقي.

26545df806.jpg

مفاجأة الدوري السعودي المنتظرة

وكان مصدر خاص داخل نادي الزمالك، كيف مؤخرا لـ «الوطن سبورت»، عن اقتراب إدارة الأبيض من حسم التعاقد مع ثنائي أجنبي قبل صدام السوبر الأفريقية المرتقب أمام الأهلي، وأن من بين الأسماء المرشحة لدعم صفوف الفريق في الميركاتو الحالي البيروفي أندريه كاريلو، نجم هجوم الهلال والقادسية السعوديين السابق، لكن يتوقف الأمر على فكرة تخفيض اللاعب طلباته المالية.

 

5edea4d185.jpg
إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق