عاجل

بالبلدي : عاجل.. الأمير محمد بن سلمان يُجري اتصالات هاتفية بالرئيسين التركي والمصري لوقف العدوان الإسرائيلي على الشعب الفلسطيني - بوابة فكرة وي

0 تعليق ارسل طباعة

قام ولي العهد السعودي صاحب السمو الأمير محمد بن سلمان بن عبد العزيز آل سعود اليوم بإجراء اتصال هاتفي بالرئيس التركي رجب طيب أردوغان، وخلال الإتصال أكد ولي العهد على حرص المملكة الكامل على توحيد كافة الجهود من أجل تقديم المساندة الكاملة للشعب الفلسطيني.

عاجل.. الأمير محمد بن سلمان يُجري اتصالات هاتفية بالرئيسين التركي والمصري لوقف العدوان الإسرائيلي على الشعب الفلسطيني

اتصالات الأمير محمد بن سلمان اليوم

وأضاف الأمير محمد بن سلمان للرئيس التركي، بأنه يجب مواجهة ما يتعرض له شعب فلسطين من عدوان بربري غاشم على يد الإحتلال الإسرائيلي، كما أكد على مضاعفة الجهود الرامية لوقف الإنتهاكات الإسرائيلية التي تحدث بشكل مستمر ضد الشعب الفلسطيني.

صورة 1

صورة 2

اقرأ معنا:

وفي سياق متصل أجرى أيضاً ولي العهد السعودي ورئيس مجلس الوزراء الأمير محمد بن سلمان اتصالاً آخر بالرئيس المصري عبدالفتاح السيسي، وتم مناقشة كافة التطورات الجارية في الأراضي الفلسطينية، مؤكداً على ضرورة بذل كافة الجهود العربية والإسلامية لوقف الإنتهاكات الإ3سرائيلية في الأراضي الفلسطينية.

Avatar of سيد عطيه

كاتب مصري، أعمل بموقع نجوم مصرية هذا إلى جانب عملي الأساسي وهو التدريس بالأزهر الشريف، وحاصل على ليسانس شريعة وقانون وماجستير في الشريعة الإسلامية

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" نجوم مصرية "

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بالبلدي ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بالبلدي ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق