شرطة كريتر تنفذ ثلاث عمليات نوعية وتضبط ثلاثة من مروجي المخدرات في صيرة - بوابة فكرة وي

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
شرطة كريتر تنفذ ثلاث عمليات نوعية وتضبط ثلاثة من مروجي المخدرات في صيرة - بوابة فكرة وي, اليوم الاثنين 2 سبتمبر 2024 01:59 صباحاً

تمكنت شرطة كريتر اليوم من ضبط ثلاثة من مروجي المخدرات في ثلاث عمليات نوعية جرت في مديرية صيرة بالعاصمة عدن، وذلك بعد تنسيق دقيق ومشاركة فعالة من الجهات المعنية.

وأوضح العقيد نبيل عامر، مدير قسم شرطة كريتر، في تصريح له، أن هذه العمليات جاءت نتيجة جهود مستمرة في جمع المعلومات، وبالتعاون الوثيق مع إدارة مكافحة المخدرات واللجان المجتمعية والنيابة في المديرية. وقد أسفرت هذه العمليات عن إلقاء القبض على ثلاثة أشخاص متهمين بتعاطي وترويج المخدرات.

وأكد العقيد عامر أن المتهمين هم: "م.ع.م" الذي ضُبط وهو يتعاطى المخدرات، و"م.خ.أ" الذي وُجد بحوزته كمية من الحشيش تقدر بـ 835 جرامًا، و"أ.أ" الذي تم العثور بحوزته على 120 جرامًا من المواد المخدرة.

وثمّن العقيد عامر جهود ضباط قسم التحري ومكافحة المخدرات، وكذلك اللجان المجتمعية ونيابة صيرة، مشيداً بتفانيهم في أداء واجباتهم للحفاظ على استقرار المديرية ومحاربة الظواهر السلبية. كما أشار إلى أهمية العمل بروح الفريق الواحد لضمان استتباب الأمن وتثبيته.

وأعرب العقيد عامر عن تقديره للمواطنين الذين أبدوا تعاونًا ملحوظًا مع الشرطة، مما ساهم في نجاح هذه العمليات. وأوضح أن المتهمين سيخضعون للتحقيقات اللازمة قبل إحالتهم إلى الجهات المختصة، تمهيداً لتحويلهم إلى النيابة العامة والقضاء لنيل جزائهم العادل.

تأتي هذه العمليات في إطار الجهود المستمرة لشرطة كريتر للحد من انتشار المخدرات في المنطقة، وضمان سلامة وأمن المواطنين في المديرية.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق