أخبار الرياضة - «أخضر السلة» يواجه الكويت في افتتاحية «الخليجية».. اليوم - بوابة فكرة وي

0 تعليق ارسل طباعة

الرياضة

يستهل المنتخب السعودي لكرة السلة أولى مبارياته في البطولة الخليجية لكرة السلة أمام نظيره الكويتي، اليوم (الإثنين)

Share Tweet

يستهل المنتخب السعودي لكرة السلة أولى مبارياته في البطولة الخليجية لكرة السلة أمام نظيره الكويتي، اليوم (الإثنين) الساعة 5:00 عصراً، ويلتقي في اللقاء الثاني منتخب البحرين «المستضيف» نظيره القطري عند الساعة 7:00 مساء.

وتشارك أربعة منتخبات في البطولة، هي: (السعودية، البحرين، قطر، الكويت)، وتلعب المباريات بنظام لعب مباراة واحدة في الدور التمهيدي، ويلتقي الأول مع الرابع والثاني مع الثالث في نصف نهائي البطولة، والفائزان في المباراتين يلتقيان في نهائي البطولة. وسيلعب المنتخب السعودي ثاني مبارياته غداً (الثلاثاء) أمام نظيره القطري، وستكون ثالث مباريات «الأخضر» بعد غدٍ (الأربعاء) أمام مستضيف البطولة البحرين.

وكان منتخبنا الوطني استعد للبطولة من خلال معسكر داخلي في مدينة جدة، ولعب عدداً من المباريات الودية، ويبحث من خلال اللقاء عن تحقيق أول فوز له مع مدربه الإسباني ريكارد كاساس.

من جانبه، أكد المشرف على المنتخب السعودي وعضو مجلس الإدارة سعود الخالدي، أن «الأخضر» استعد جيداً للبطولة من خلال معسكر داخلي في مدينة جدة، ولعب مباراتين وديتين مع فريق الاتحاد الإسكندري، بإشراف مدربه الإسباني الجديد ريكارد كاساس، لافتاً إلى أن المنتخب يضم عدداً من اللاعبين الشباب بجانب لاعبي الخبرة، مثمناً حرص مجلس إدارة الاتحاد السعودي لكرة السلة على ظهور منتخبنا الوطني بمستوى فني جيد للمنافسة على تحقيق اللقب.

ec36336225.jpg

Continue Reading

الرياضة

ينضم النجم السعودي المحترف في روما الإيطالي سعود عبدالحميد، اليوم (الإثنين)، إلى معسكر «الأخضر» في جدة، وذلك بعد

ينضم النجم السعودي المحترف في روما الإيطالي سعود عبدالحميد، اليوم (الإثنين)، إلى معسكر «الأخضر» في جدة، وذلك بعد تواجده مع فريق روما في مباراته ضد يوفنتوس في الدوري الإيطالي.

إذ يستعد منتخبنا الوطني لمواجهتي إندونيسيا، الخميس القادم الساعة 9:00 مساء، على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية بجدة، والصين (الثلاثاء) الـ10 من سبتمبر الجاري، الساعة 3:00 عصراً، على استاد داليان سويوان، ضمن مباريات تصفيات آسيا المؤهلة لكأس العالم 2026 التي ستقام في ثلاث دول هي: (الولايات المتحدة الأمريكية، وكندا، والمكسيك).

ويواصل منتخبنا الوطني تحضيراته الفنية لمواجهة إندونيسيا القادمة تحت إشراف المدرب مانشيني، إذ سيجري مناورة كروية، اليوم (الإثنين)، وسيركز من خلالها على تطبيق اللاعبين المهمات الفنية والتكتيكية التي ينوي تنفيذها في اللقاء، وسيستقر على العناصر الأساسية التي سيخوض بها مباراة إندونيسيا على الملعب الرديف بالجوهرة.

وكان الأخضر واصل تجهيزاته الفنية لمباراة إندونيسيا، أمس (الأحد)، بحصة تدريبية تنشيطية بصالة اللياقة والحديد، ومن ثم أجرى مرانه مساء على الملعب الرديف، وتركزت الحصة التدريبية على تنفيذ اللاعبين الجوانب التكتيكية ويهدف المدرب مانشيني لتحضير الصقور الخضر لتحقيق الفوز وحصد النقاط الثلاث من أمام منتخب إندونيسيا في الجولة الأولى من التصفيات الآسيوية المؤهلة لمونديال 2026.

Continue Reading

الرياضة

يواصل المنتخب السعودي الأول تحضيراته الفنية في معسكره الإعدادي في جدة؛ إذ يستضيف «الأخضر» منتخب إندونيسيا على

يواصل المنتخب السعودي الأول تحضيراته الفنية في معسكره الإعدادي في جدة؛ إذ يستضيف «الأخضر» منتخب إندونيسيا على استاد مدينة الملك عبدالله الرياضية (الجوهرة) في جدة الخميس القادم الساعة 9:00 مساء، ضمن الجولة الأولى من التصفيات الآسيوية المؤهلة للمونديال الذي سيقام في ثلاث دول: (الولايات المتحدة الأمريكية، كندا، والمكسيك).

وأجرى الصقور الخضر الحصة التدريبية مساء أمس (السبت) على الملعب الرديف في مدينة الملك عبدالله الرياضية بـ«الجوهرة»، وركز المدرب مانشيني على تطبيق اللاعبين بعض المهمات الفنية والجوانب التكتيكية التي ينوي تنفيذها في لقاء إندونيسيا، الذي يطمح من خلاله لتحقيق الفوز وحصد النقاط الثلاث ومواصلة المشوار نحو التأهل لمونديال 2026. وطالب المدرب مانشيني اللاعبين بالتركيز وتكثيف الجهود الفنية من أجل تحقيق الهدف الكبير بالوصول لكأس العالم 2026.

هذا وستغادر بعثة «الأخضر» فجر الجمعة القادم إلى جمهورية الصين الشعبية عبر مطار الملك عبدالعزيز لمواجهة المنتخب الصيني الثلاثاء القادم الساعة 3:00 عصرا، ضمن مباريات الجولة الثانية من التصفيات الآسيوية المؤهلة لمونديال 2026.

يذكر أن المنتخب السعودي يتواجد في المجموعة الثالثة في التصفيات الآسيوية المؤهلة لكأس العالم، التي تضم إلى جانبه منتخبات البحرين، اليابان، أستراليا، الصين وإندونيسيا.

Continue Reading

الرياضة

ضم المدير الفني لفريق روما دانييلي دي روسي، اللاعب السعودي سعود عبدالحميد المنضم حديثًا لفريقه قادماً من الهلال

ضم المدير الفني لفريق روما دانييلي دي روسي، اللاعب السعودي سعود عبدالحميد المنضم حديثًا لفريقه قادماً من الهلال استعداداً للموسم الجديد 2024-2025، لمواجهة فريق يوفنتوس ضمن الجولة الثالثة من الدوري الإيطالي. وخلال المؤتمر الذي عقده المدرب دانييلي ألمح إلى مشاركة عبدالحميد في قائمة الفريق وقال «سعود ينطلق بسرعة كبيرة، وإيجابي». وأضاف «يجب علينا أن نساعده من أجل التأقلم مع الفريق بشكل سريع، كما أنه قادر على مساعدتنا بشكل كبير». وقال «عبدالحميد شارك معنا في التدريبات مرتين، لديه خصائص مميزة لقد تحدثت كثيراً عنه مع مدرب المنتخب السعودي مانشيني، الذي نصحني بـالتعاقد معه».

يُذكر أن فريق روما لم يحقق أي فوز في الدوري الفوز في الدوري، إذ تعادل في المباراة الأولى ضد كالياري بلا أهداف، وخسر من إمبولي بهدفين مقابل هدف في الجولة الثانية.

Continue Reading

Trending

أزياءسنتين ago

«أسيل وإسراء»: عدساتنا تبتسم للمواليد

أزياءسنتين ago

جيجي حديد بإطلالة «الدينم» تواجه المطر

أزياءسنتين ago

صبغات شعر العروس.. اختاري الأقرب للونك

أزياءسنتين ago

اختيار هنيدة الصيرفي سفيرة لعلامة «شوبارد» في السعودية

أزياءسنتين ago

«كرداشيان» تطل لامعة بالأشقر

الرياضةسنتين ago

الربيعة وآل سيف.. أول سعوديين يتأهلان لبطولة «مستر أولمبيا» للمحترفين

أزياءسنتين ago

الرموش الملونة ليست للعروس

الرياضةسنتين ago

مدرب الاتحاد يحذر حمدان الشمراني من «الإيقاف»

قدمنا لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار الرياضية فى هذا المقال : أخبار الرياضة - «أخضر السلة» يواجه الكويت في افتتاحية «الخليجية».. اليوم - بوابة فكرة وي, اليوم الاثنين 2 سبتمبر 2024 01:49 صباحاً

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق