جامعة قناة السويس تحذر الطلاب الجدد قبل الكشف الطبي: احذروا انتحال الشخصية - بوابة فكرة وي

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
جامعة قناة السويس تحذر الطلاب الجدد قبل الكشف الطبي: احذروا انتحال الشخصية - بوابة فكرة وي, اليوم الأحد 1 سبتمبر 2024 11:02 مساءً

حذّرت جامعة قناة السويس الطلاب الجدد المتقدمين للالتحاق بالكليات الجديدة، من انتحال شخصية أي طالب غير المذكور خلال إجراءات الكشف الطبي، مشيرة إلى أنّ منتحل الشخصية سيُحال إلى الشؤون القانونية؛ لاتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة تجاهه.

جامعة القناة تحذر من  انتحال شخصية الطلاب

وطالبت جامعة قناة السويس، في بيان صدر عنها، الطلاب باتباع التعليمات التالية:

1- إحضار الطلبة المصابين بأمراض مزمنة تقاريرهم الصحية السابقة للمطالعة في أثناء الكشف الطبي، على أن يُعرض الطالب والكشف عليه بعيادة اللجنة الخاصة؛ لمتابعة الحالات فيما بعد.

2- إحضار الطلاب ذوي الحالات الخاصة تقرير طبي من هيئة القومسيون الطبي معتمد.

3- يحضر الطالب من ذوي الهمم بنفسه لمطابقة حالته الصحية بالتقرير الطبى على أن يتم عرض الطالب والكشف عليه بعيادة اللجنة الخاصة؛ لمتابعة الحالات فيما بعد.

4- إحضار الطلبة المستخدمين للنظارات الطبية نظارتهم أثناء الكشف الطبي.

5- إحضار الطلاب أشعة على الصدر حديثة ديجيتال باسم الطالب للطلاب المستجدين بالكليات وطلاب المدن الجامعية المستجدين لا يدعها بعد فحصها من الطبيب المختص بالكشف الطبي بالإدارة الطبية.

6- إجراء التحاليل الخاصة بطلاب كلية التمريض، ومعهد فني التمريض بمعمل الإدارة الطبية العامة للخدمات الطبية ضمن إجراءات الكشف الطبي.

7- على الطلاب الوافدين والحاصلين على شهادة إتمام المرحلة الثانوية خارج مصر إحضار تحليل فيروس الإيدز (HIV) من جهة معتمدة.

8- على الطلاب راغبي الالتحاق بالمدن الجامعية إرفاق صورة من استمارة الكشف الطبي الخاصة بالطالب بملف الالتحاق للمدينة الجامعية.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق