من يتحمل مسئولية مقـ.تل الأسرى الإسرائيليين؟ رسالة قوية من حمـ.اس - بوابة فكرة وي

0 تعليق ارسل طباعة
635f96c765.jpg 1/2 8c4ea303ed.jpg 2/2
قال طاهر النونو المستشار الإعلامي لحركة حماس: إن بايدن ونتنياهو يتحملان معا مسئولية ما حدث اليوم وعدم استرجاع الأسرى أحياء.

مسئولية مقتل الأسرى الإسرائليين 

وأضاف خلال مداخلة هاتفية ببرنامج “حضرة المواطن” الذي يقدمه الكاتب الصحفي سيد علي بقناة “الحدث اليوم”: كان هناك أكثر من فرصة لعودة الأسرى الإسرائيليين أحياء الي أهلهم وذويهم وفق اتفاقات وعروض وافقت عليها حركة حماس من قبل سواء من خلال مقترح الوسطاء في مصر وقطر يوم 6 مايو الماضي، ووافقنا على المقترح الثاني الذي قدم في 2 يوليو الماضي، والاحتلال الإسرائيلي هو من أجهضها.

الغطاء السياسي والقانوني من أمريكا لإسرائيل

وتابع:”الإدارة الأمريكية في كل مرة كانت تغطي على الاحتلال وتمده بالسلاح وتقدم له الغطاء السياسي والقانوني والإعلامي على جميع المستويات”.

مسئولية الولايات المتحدة في مقتل الأسرى الإسرائيليين 

وأكد أن من يتحمل مسئولية ما حدث للأسرى اليوم هو رفض نتنياهو وسلوك بايدن الذي كان يقوم بإمداد الاحتلال الإسرائلي بالسلاح ويقدم له الغطاء السياسي والقانوني والإعلامي لجرائمه ضد الشعب الفلسطيني. 

الأكثر قراءة

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة المصريين في الكويت ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة المصريين في الكويت ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق