عاجل

«لن نسمح بالتقصير».. محافظ بورسعيد يشدد على جاهزية المدارس للعام الجديد - بوابة فكرة وي

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
«لن نسمح بالتقصير».. محافظ بورسعيد يشدد على جاهزية المدارس للعام الجديد - بوابة فكرة وي, اليوم الأحد 1 سبتمبر 2024 10:21 مساءً

تابع اللواء محب حبشي، محافظ بورسعيد، الاستعدادات النهائية بمدارس بورسعيد لاستقبال العام الدراسي الجديد، وذلك بحضور الدكتور منصور بكري، السكرتير العام، واللواء عمرو فكري، السكرتير العام المساعد، وممثلي مديرية التربية والتعليم وهيئة الأبنية التعليمية، ورؤساء الأحياء ومدينة بورفؤاد، وعدد من مديري المدارس، ومديرعام الكهرباء ببوسعيد .

ووفق بيان صادر عن محافظة بورسعيد، شدد «حبشي»، خلال اجتماع خاص بالاستعداد للموسم الدراسي الجديد، على سرعة الانتهاء من كافة التجهيزات والاستعدادات بالمدارس، وتوفير أفضل مناخ دراسي للطلاب خلال العام الدراسي الجديد.

تشكيل لجان للمرور على جميع المدارس

وأكد محافظ بورسعيد، أنه لن يسمح بالتقصير في حق الطلاب، لافتا إلى أنه سيشكل لجان للمرور على جميع المدارس ، للتأكد من اتخاذ كافة التدابير والاستعدادات النهائية، داخل مدارس بورسعيد، وسيتم توقيع العقوبات على كل من يقصر في حق الطلاب.

وووجه محافظ بورسعيد، بالتنسيق بين رؤساء الأحياء، ومديرية التربية والتعليم، وهيئة الأبنية التعليمية، والسكرتير العام المساعد لمحافظة بورسعيد، وذلك لمتابعة كافة احتياجات المدارس وإنهاء التجهيزات اللازمة ببعض المدارس لتكون جاهزة على أعلي مستوى لاستقبال الطلاب، كما شدد على رؤساء الأحياء، برفع كفاءة محيط المدارس والشوارع المؤدية من وإلى المدارس، ورفع تجمعات الرتش الموجودة بجوار بعض المدارس، وتكثيف أعمال النظافة، مشيرًا إلى أنه سيجرى جولة ميدانية خلال الأسبوع الحالي للتأكد من استكمال كافة الأعمال.

f00ab69bb8.jpg

رفع كفاءة 9 مدارس بالجنوب

كما شدد المحافظ، على سرعة الانتهاء من رفع كفاءة عدد 9 مدارس يجرى تطويرها، في عدد من المناطق بجنوب بورسعيد ومدينة بورفؤاد لإثراء العملية التعليمية ببورسعيد، موجهًا برفع كفاءة ملاعب المدارس، والمسطحات الخضراء داخلها، للحفاظ على الناحية الجمالية بالمدرسة، وربط الطالب بالمدرسة، وخلق بيئة صحية آمنة للطلاب.

bdce29be72.jpg

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق