محافظ الشرقية يوجه بتوصيل المرافق لـ88 وحدة سكنية - بوابة فكرة وي

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
محافظ الشرقية يوجه بتوصيل المرافق لـ88 وحدة سكنية - بوابة فكرة وي, اليوم الأحد 1 سبتمبر 2024 04:20 مساءً

أكد المهندس حازم الأشموني محافظ الشرقية، أن الدولة جادة في سعيها الدائم لبناء الجمهورية الجديدة ذات الخدمات المميزة وأنها تبذل قصارى جهدها لتحسين جودة الحياة للمواطنين لتوفير الخدمات التي يحتاجونها في جميع القطاعات من خلال المشروعات المختلفة، وخاصة في قطاع الإسكان لتحقيق الأهداف الأممية للتنمية المستدامة.

شكوى من ملاك الوحدات السكنية بأبراج النقراشي 

جاء ذلك عقب تلقي محافظ الشرقية شكوى من ملاك الوحدات السكنية بأبراج النقراشي رقم 4 و 5 و 6 بشارع فاروق بمدينة الزقازيق ، بعدد 88 وحدة سكنية بكل برج ، إضافة إلى التجاري والإداري والخدمات والمُقامة برخصة بناء رقم 32/ 2019 م بإشراف من مديرية الإسكان والمرافق والمملوكة لصندوق الإسكان بمحافظة الشرقية، والتي تفيد بعدم استطاعتهم الاستقرار في وحداتهم السكنية المملوكة لهم بسبب عدم تمكنهم من إدخال المرافق.

التواصل مع شركات المرافق

وعلى الفور، وجه المهندس حازم الأشموني محافظ الشرقية، بضرورة التواصل مع الوزارات والجهات المعنية، مكلفًا مديرة إدارة صندوق الإسكان بالمحافظة بالتواصل مع مسؤلي إدارة التراخيص والتفتيش والمتابعة التابعة للهيئة الهندسية للقوات المسلحة والانتهاء من استخراج المطابقة الهندسية ، وكذلك التواصل مع شركات المرافق (كهرباء - مياه شرب وصرف صحي - غاز طبيعي) واستيفاء الأوراق المطلوبة.

 

ووفق بيان صادر عن المحافظة، فإنه بناءً عن توجيهات محافظ الشرقية، أرسل رئيس حي أول المخاطبات اللازمة للجهات المختصة بتوصيل المرافق للمواطنين بأبراج النقراشي رقم 4 /5 / 6 ممن سددوا الأقساط المستحقة كاملة وتسلموا عقود التمليك من صندوق إسكان المحافظة، لتوصيل المرافق والاستقرار في وحداتهم السكنية.    

 

من جانبهم، قدم الأهالي الشكر لمحافظ الشرقية لرعايته أبناء المحافظة والنظر باهتمام لشكواهم والاستجابة السريعه لها وتوفير الاستقرار الاجتماعي لهم بوحداتهم السكنية.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق