اخبار الرياضة نجم ليفربول يحفز محمد صلاح قبل مواجهة مانشستر يونايتد.. ويكشف سر تسجيله للأهداف

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
اخبار الرياضة نجم ليفربول يحفز محمد صلاح قبل مواجهة مانشستر يونايتد.. ويكشف سر تسجيله للأهداف, اليوم الأحد 1 سبتمبر 2024 03:27 مساءً

تابعنا عبر: Twitter Telegram

وجه أندرو روبرتسون، مدافع فريق ليفربول، رسالة تحفيز قوية لـ محمد صلاح قبل ساعات من مواجهة مانشستر يونايتد.

روبرتسون - محمد صلاح
روبرتسون – محمد صلاح

ويستضيف ملعب “الأولد ترافورد” مباراة الفريقين في ختام منافسات الجولة الثالثة من الدوري الإنجليزي، موسم 2024/25.

وفاز ليفربول في مباراتي الجولة الأولى ضد إيبسويتش تاون وبرينتفورد، في حين فاز ايضا مانشستر يونايتد انتصر علي فولهام وخسر أمام برايتون.

ويسعى مو صلاح إلى مواصلة تألقه، حيث نجح في تسجيل هدفين حتى الآن، بواقع هدف في كل مباراة.

الجدير بالذكر يمتلك الفرعون المصري رقم تاريخي باعتباره أكثر لاعب تسجيل للأهداف فى شباك مانشستر يونايتد، على ملعب الحمر في تاريخ البريميرليج، برصيد 6 أهداف.

محمد صلاح
محمد صلاح

روبرتسون يتغني بموهبة محمد صلاح

وقال روبرتسون، في تصريحات عبر صحيفة ديلي ميل البريطانية: صلاح يمكنك أن ترى حالته، إنه يتحسن مع تقدمه في السن من حيث إنتاجه البدني وسماته

وأضاف: إنه لاعب كبير أهدافه وتمريراته الحاسمة تتحدث عن نفسها ويظهر دائمًا ضد منافسينا. في اللحظة التي دخل فيها من هذا الباب أشعل أنفيلد والملاعب الأخرى.

وتابع: انه أسطورة في الدوري الإنجليزي الممتاز، بالطبع، لكنه لا يزال يريد كتابة المزيد من القصص، ونأمل أن يظهر في مباريات كبيرة أخرى هذا الموسم.

روبرتسون وصلاح
روبرتسون – محمد صلاح

وواصل :”أنت تعلم متى تكون هناك مباراة كبيرة في الوقت القريب، لكن نجم الفراعنة يضع المعايير كل يوم، إنه محترف نموذجي، إذا كان أي طفل يبحث عن محترفين ليعتمد عليهم، فإن محمد ليس شخص سيئ للقيام بذلك”

واختتم تصريحاته قائلا: من الواضح أنه الرجل الرئيسي لدينا وتحاول الفرق إيقافه.طؤ يعرف صلاح متى تكون هناك مباراة كبيرة في الأفق، ولكنه يضع أيضًا معايير كل يومؤ إنه محترف نموذجي ويكرس حياته لكرة القدم».

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق