بالبلدي : مبابي يريد تجنب رقمًا سلبيًا مع الريال ضد بيتيس اليوم - بوابة فكرة وي

0 تعليق ارسل طباعة

سبورت 360 – سيتحدى الفرنسي كيليان مبابي نفسه اليوم في مباراة ريال بيتيس، حيث سيسعى لتجنب البداية السلبية لموسمه في الجولة الرابعة.

وظهر مبابي لأول مرة بقميص الريال في مباراة السوبر الأوروبي ضد أتالانتا 2-0، ولكن بدايته كانت بطيئة للغاية مع ريال مدريد في الدوري الإسباني.

ولم يسجل نجم باريس سان جيرمان السابق أي أهداف في أول ثلاث مباريات له في الدوري الإسباني.

الريال ينتظر أهداف مبابي في الليجا

ومع ذلك يواصل المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي الاحتفاظ بالثقة به، ويسعى لأن يرد له تلك الثقة في مباراة ريال بيتيس اليوم قبل فترة التوقف الدولي.

ومع ذلك سبق وأن عاش مبابي تلك الحالة في باريس حين غاب عن التسجيل مع باريس في أربع مباريات في يناير 2023، قبل أن يعود للحياة بستة أهدافه في مبارياته الأربعة التالية في الدوري، لذا يأمل أن يتخلص من تلك البداية غير المتوقعة مع لوس بلانكوس.

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" 365 "

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بالبلدي ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بالبلدي ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

الكلمات الدلائليه 2023
إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق