بالبلدي : أول تعليق من الشمراني بعد تجديد عقده مع الاتحاد وإعارته للخلود - بوابة فكرة وي

0 تعليق ارسل طباعة

فرحة الشمراني - نادي الاتحاد

سبورت 360- أعلنت نادي اتحاد جدة، تجديد عقد فرحة الشمراني لاعب الفريق الأول لكرة القدم، لمدة 3 مواسم، مع الموافقة على إعارته إلى نادي الخلود، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

إعارة الشمراني إلى الخلود لمدة موسم

ووافقت إدارة نادي الاتحاد، برئاسة لؤي مشعبي، على إعارة الشمراني، إلى نادي الخلود، حتى نهاية الموسم الرياضي الحالي، حسبما ذكر النادي عبر حسابه على موقع التواصل الإجتماعي “إكس”.

وكتب الشمراني، على منصة إكس: “شكرا لادارة نادي الخلود على اهتمامهم وثقتهم ومتحمس كثير العب في دوري روشن من جديد مع نجوم عالمين ونفرح جمهور الخلود، طموحي كبير وباذن الله اقدم افضل صورة للاعب الشاب السعودي مع نجوم الخلود”.

من جهته كتب نادي الخلود: ” فرحة الشمراني لاعباً لـفخر الرس في دوري روشن للمحترفين لموسم 2025/2024″.

ورحب محمد الخليفة رئيس مجلس إدارة نادي الخلود، باللاعب فرحة الشمراني، متمنيًا له ولزملائه التوفيق لإسعاد جماهير فخر الرس، وثمن العلاقات الطبية التي تربط بين الناديين، والتي أثمرت عن إتمام الصفقة.

وكانت إدارة الاتحاد قد فعلت اللائحة الداخلية على طلال حاجي والشمراني، إثر الأحداث التي وقعت خلال مباراة فارينزي البرتغالي الودية، كما طبقت عقوبات ماليةً على عدد من اللاعبين عقب اشتباكات بالأيدي مع لاعبي الخصم.

الجدير بالذكر أنه تم الموافقة على إعارة الشمراني، بعد خروجه من حسابات الجهاز الفني للاتحاد بقيادة الفرنسي لوران بلان.

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" 365 "

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بالبلدي ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بالبلدي ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق