بالبلدي : الهلال يعلن وصول كانسيلو إلى الرياض.. فيديو - بوابة فكرة وي

0 تعليق ارسل طباعة

جواو كانسيلو - نادي الهلال السعودي

سبورت 360- أعلن نادي الهلال السعودي، صباح اليوم الأحد، وصول البرتغالي جواو كانسيلو الظهير الأيمن للفريق الأول لكرة القدم، إلى المملكة العربية السعودية، تمهيدًا لبدء مشواره مع الزعيم.

كانسيلو يبدأ مشواره مع الهلال

وكان نادي الهلال السعودي، أعلن مساء يوم الثلاثاء الماضي، تعاقده رسميًا مع البرتغالي جواو كانسيلو، قادمًا من نادي مانشستر سيتي الإنجليزي، لتدعيم صفوف في الموسم الجاري.

ونشر نادي الهلال عبر حسابه على موقع التواصل الإجتماعي “إكس” مجموعة من الصور وفيديو أثناء وصول اللاعب إلى المملكة وكتب: “جواو كانسيلو في الرياض”.

وكان في استقبال اللاعب وفد من النادي العاصمي، وذلك بعد أن نجحت إدارة نادي الهلال برئاسة فهد بن نافل، في ضم كانسيلو خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، لمدة 3 مواسم، أي حتى صيف عام 2027.

وجاء التعاقد مع كانسيلو، بناء على طلب البرتغالي جورجي جيسوس المدير الفني لفريق الهلال، وذلك لتعويض رحيل سعود عبدالحميد الذي انتقل إلى نادي روما الإيطالي، هذا الصيف.

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" 365 "

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بالبلدي ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بالبلدي ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق