عمومية «أسمنت الشمالية» توافق على تعديل معايير وضوابط الأعمال المنافسة - بوابة فكرة وي

0 تعليق ارسل طباعة
أعلنت شركة أسمنت المنطقة الشمالية عن نتائج اجتماع الجمعية العامة غير العادية (الاجتماع الثالث)، الذي عقد يوم الخميس الماضي.
وقالت الشركة في بيان على تداول السعودية: إن نتائج التصويت على جدول أعمال الجمعية شملت: الموافقة على إضافة مادة في النظام الأساسي متعلقة بشراء الأسهم وارتهانها ورهنها.
وأضافت أن النتائج تضمنت: الموافقة على تعديل المادة الخامسة عشر من النظام الأساسي المتعلقة بإدارة الشركة.
وأشارت إلى أن النتائج شملت: الموافقة على تعديل النظام الأساس للشركة بما يتوافق مع نظام الشركات الجديد وإعادة ترقيم مواد النظام لتتوافق مع التعديلات المقترحة.
وأفادت بأن النتائج تضمنت: الموافقة على صرف مبلغ 1.2 مليون ريال كمكافأة لأعضاء مجلس الإدارة عن السنة المالية 2023م.
وذكرت أن النتائج شملت: الموافقة على تعديل لائحة عمل لجنة المراجعة، والموافقة على تعديل لائحة عمل لجنة الترشيحات والمكافآت، والموافقة على تعديل معايير وضوابط الأعمال المنافسة.
ولفتت إلى أن النتائج تضمنت: الموافقة على تعديل سياسة مكافآت مجلس الإدارة واللجان والإدارة التنفيذية، والموافقة على تعديل سياسات ومعايير وإجراءات العضوية في مجلس الإدارة، والموافقة على سياسة المسؤولية الاجتماعية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة اليوم ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة اليوم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق