«تضامن شمال سيناء»: توزيع مواد غذائية على أهالي شيبانة جنوب رفح - بوابة فكرة وي

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
«تضامن شمال سيناء»: توزيع مواد غذائية على أهالي شيبانة جنوب رفح - بوابة فكرة وي, اليوم الأحد 1 سبتمبر 2024 08:43 صباحاً

أكدت مديرية التضامن الاجتماعي بمحافظة شمال سيناء، أن غدًا الأحد، سيتم توزيع مواد غذائية على قرى شيبانة جنوب رفح والتجمعات السكنية المجاورة.

وأضافت مديرية التضامن الاجتماعي، في بيان لها، أن عملية التوزيع تجرى بالتنسيق مع الهلال الأحمر المصري بشمال سيناء، وسيتم توزيع المواد الغذائية على مستحقي تكافل وكرامة، والمعاش الضماني، والمعاش اليدوي.

وأكد الهلال الأحمر المصري في شمال سيناء، أن عملية التوزيع سوف تبدأ غدًا، بإدارة شيبانة الاجتماعية، وأن المواد التي سيتم توزيعها عبارة عن «شوال دقيق وكرتونة مواد غذائية»، وذلك بالتنسيق بين التضامن الاجتماعي والهلال الأحمر.

وقال عرفات الغوانمة، أحد أعضاء فريق التطوع بقرية شيبانة جنوب رفح، إنه تم التنسيق مع أهالي المناطق السكنية المجاورة، والتجمعات القريبة من شيبانة، للحصول على عملية التوزيع، بناء على تعليمات إدارة الشؤون الاجتماعية برفح، ومديرية التضامن الاجتماعي بشمال سيناء.

توزيع معونات لأهالي القرى والتجمعات

وأكد علي غيط، مدير التضامن الاجتماعي بمحافظة شمال سيناء، في بيان، أنه تم توزيع معونات على أغلب المناطق والقرى في بئر العبد ووسط سيناء، وقرى الشيخ زويد ورفح، موضحا أن عملية التوزيع مستمرة حتى يتم الانتهاء من جميع القرى والتجمعات السكنية بالمحافظة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق