مسابقة توظيف مفتشي الشرطة 2024 بالجزائر.. شروط وضوابط - بوابة فكرة وي

0 تعليق ارسل طباعة
200ecf7287.jpg 1/2 e3b545f227.jpg 2/2

belbalady.net للذكور والإناث

الأحد 01/سبتمبر/2024 - 05:41 ص 9/1/2024 5:41:48 AM

مسابقة توظيف مفتشي الشرطة 2024 بالجزائر.. شروط وضوابط

أعلنت المديرية العامة للأمن الوطني بالجزائر عن فتح باب التقديم لشغل وظائف مفتشي الشرطة للذكور والإناث، وذلك عبر مسابقة توظيف تهدف إلى تعزيز الكفاءة الأمنية وتلبية احتياجات الوظائف المتاحة. تتطلب المسابقة توافر شروط معينة في المتقدمين، سنوضحها في الفقرات التالية. يمكن للراغبين في التقديم الاطلاع على رابط وخطوات وشروط التقديم.

تفاصيل مسابقة توظيف مفتشي الشرطة بالجزائر 2024

منذ إعلان المديرية العامة للأمن الوطني عن فتح باب التقديم لوظائف مفتشي الشرطة، زاد البحث عن هذه الفرص من قبل المواطنين الراغبين في الانضمام إلى سلك الشرطة الجزائرية. نشرت المديرية جميع التفاصيل المتعلقة بمسابقة التوظيف، بما في ذلك رابط استمارة التقديم والإجراءات المطلوبة لتقديم الأوراق في مكاتب الأمن وفقًا لكل ولاية.

مميزات التقديم على وظائف مفتشي الشرطة بالجزائر 2024

المميزات التفاصيل إجراءات تقديم ميسرة متابعة مستمرة للإعلانات مدة تقديم مناسبة شروط واضحة ومحددة إجراءات فحص دقيقة

خطوات التسجيل في مسابقة توظيف مفتشي الشرطة

يمكن للراغبين في التقديم اتباع الخطوات التالية:

الدخول إلى الموقع الرسمي للمديرية العامة للأمن الوطني الجزائري. ملء استمارة التسجيل الإلكترونية بالمعلومات الصحيحة. رفع المستندات المطلوبة بصيغة PDF. التأكد من صحة البيانات المدخلة ثم حفظ الطلب. إرسال الطلب عبر الأيقونة المخصصة لذلك.

شروط التقديم لمسابقة توظيف مفتشي الشرطة 2024

تتطلب المديرية العامة للأمن الوطني توافر الشروط التالية في المتقدمين:

أن يكون المتقدم جزائري الجنسية. أن يتراوح عمر المتقدم بين 19 و25 عامًا. أن يكون طول المتقدم أكثر من 170 سم. اجتياز الاختبارات الطبية والنفسانية. التمتع بكامل الحقوق المدنية والوطنية. قدرة بصرية 7/10 للعين الواحدة و20/15 للعينين. تحديد موقف الخدمة الوطنية سواء بالأداء أو الإعفاء لأسباب طبية.

الوثائق المطلوبة للتقديم

بعد ملء استمارة الترشح، يجب على المتقدمين رفع الوثائق التالية:

طلب انضمام خطي. نسخة من بطاقة الهوية الوطنية. شهادة مدرسية تثبت المستوى الدراسي المقبول (الصف الثالث المتوسط الثانوي) و5 نسخ منها. شهادة حديثة بمحل الإقامة. بطاقة معلومات مطبوعة من موقع المديرية. شهادة بقياس القامة من مصالح الشرطة العامة.

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" الفجر "

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بالبلدي ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بالبلدي ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق