عاجل

ويزو: مشوفتش مخرج زي محمد سامي في الدراما - بوابة فكرة وي

0 تعليق ارسل طباعة


belbalady.net  

كشفت الفنانة ويزو خلال تصريحات تلفزيونية عن أبرز المخرجين الذي تتمنى العمل معهم، وعن رأيها بالدراما والكوميديا وغيرها من الأمور. 

 

وقالت:" مشوفتش مخرج زي محمد سامي في الدراما، وأتمنى إني اشتغل معاه، بيودي الممثل في حته تانية، وكان مطلع إدوارد في مسلسل البرنس بشكل مختلف، وشفت بعد رمضان مسلسل نعمة الأفوكاتو مسلسل حلو ومي عمر شاطرة، ومحمد سامي بيخرج من الممثل حاجات مش منطقية أكيد بيقعد يقولهم كلام يشحنهم".
 

وأضافت:" نفسي أعمل دراما، وأثبت لنفسي أني بعرف أمثل لدرجة أن وصل معايا الموضوع إني بحس أن الكوميدي أسهل، بس اكتشفت أنه صعب، أنك تبقى قاعد قدام 1200 متفرج وتضحكهم صعب جدًا ومش أي حد يعمل كده، بس الدراما بتوصل لقلب الناس خصوصًا المصريين بيحبوا الدراما أوي".
 

آخر أعمال ويزو

والجدير بالذكر أن آخر أعمال ويزو فيلم اللعب مع العيال، بطولة الفنان محمد إمام، تدور أحداث فيلم اللعب مع العيال، في إطار كوميدي، حول مدرس التاريخ علام، والذي يُنقل إلى أحد المدارس بمنطقة صحراوية؛ فيواجه العديد من العقبات التي لم تكن في الحسبان، وشارك في بطولة العمل كل من الفنانة أسماء جلال، باسم سمرة، مصطفى غريب، وفاء السيد، بيومي فؤاد، حجاج عبد العظيم، وغيرهم، والعمل من تأليف وإخراج شريف عرفة.

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" الفجر "

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بالبلدي ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بالبلدي ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق