بالبلدي : عاجل.. تعليق الدراسة اليوم الأحد في هذه الأماكن بسبب الأمطار الغزيرة المتوقعة - بوابة فكرة وي

0 تعليق ارسل طباعة
36b8b1814c.jpg 1/4 1536e3c693.jpg 2/4 bf17475220.jpg 3/4 904b80b046.jpg 4/4

صدر منذ قليل قرارات جديدة حول تعليق الدراسة اليوم الأحد في عدد من المدن والمحافظات بالمملكة العربية السعودية، وذلك نتيجة الأمطار الغزيرة والتي تتسع رقعتها شيئاً فشيئاً بالرغم من أننا ما زلنا في فصل الصيف، وخلال الساعات الماضية شهدت المدينة المنورة سيول قوية.

عاجل.. تعليق الدراسة اليوم الأحد في هذه الأماكن بسبب الأمطار الغزيرة المتوقعة

تعليق الدراسة اليوم الأحد

وجاءت المدن التي صدر بشأنها قرارات بتعليق الدراسة حتى الآن وفق ما يلي.

كافة فروع جامعة الطائف في تربة ورنية والخرمة. المدينة. وادي الفرع. الحناكية. المهد. جامعة طيبة وفروعها بـ الحناكية وبدر وخيبر. كلية المسجد النبوي. فرع الجامعة الالكترونية بالمدينة. جامعة الامير مقرن بالمدينة. التعليم التقني بالمدينة.

صورة 1

صورة 2

اقرأ معنا أيضاً:

ولم يصدر أي قرارات في مدن أو محافظات أخرى حتى الآن غير التي ذكرناها، وسنوافيكم بمزيد من التفاصيل حال صدور أي قرار يتعليق بتحويل الدراسة عن بُعد.

Avatar of سيد عطيه

كاتب مصري، أعمل بموقع نجوم مصرية هذا إلى جانب عملي الأساسي وهو التدريس بالأزهر الشريف، وحاصل على ليسانس شريعة وقانون وماجستير في الشريعة الإسلامية

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" نجوم مصرية "

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بالبلدي ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بالبلدي ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق