تفاصيل جديدة عن حفل زفاف أميرة النرويج ومشعوذ أمريكي.. زواج مثير للجدل - بوابة فكرة وي

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
تفاصيل جديدة عن حفل زفاف أميرة النرويج ومشعوذ أمريكي.. زواج مثير للجدل - بوابة فكرة وي, اليوم الأحد 1 سبتمبر 2024 03:38 صباحاً

بات حفل زفاف الابنة الكبرى للملك، أميرة النرويج مارثا لويز، من شامان أمريكي «مشعوذ» يوم السبت في حفل زفاف رسمي بعد 3 أيام من انطلاق الاحتفالات، حديث العالم خلال الساعات الماضية.

تفاصيل جديدة كشفتها وكالة «رويترز» عن حفل زفاف أميرة النرويج البالغة من العمر 52 عامًا ودوريك فيريت، الذي يدعي أنه مشعوذ من الجيل السادس بكاليفورنيا، ويعيش في بلدة جيرانجير الصغيرة الخلابة، وهي واحدة من مناطق الجذب السياحي الرئيسية في النرويج الواقعة على مضيق يتمتع بإطلالات خلابة.

تفاصيل حفل زفاف أميرة النرويج من مشعوذ أمريكي

بعد الاحتفالات التي بدأت يوم الخميس، أقيم حفل الزفاف الفعلي في خيمة بيضاء كبيرة أقيمت على حديقة خضراء.

وقال الضيوف لوسائل الإعلام إن فنانين نرويجيين وأمريكيين قدموا عروضهم في الحفل إلى جانب جوقة إنجيلية ومغني يمثل شعب السامي الأصلي في النرويج.

4099940932.jpg

حفل زفاف أميرة النرويج يثير جدلا واسعا

«لقد كان الأمر رائعا، لقد كان الأمر أشبه بلقاء هوليوود مع جيرانجير»، هكذا وصف الشخصية التلفزيون النرويجية هارالد رونبيرج الحفل المليء بالألوان لقناة NRK العامة، مضيفا: «لقد كان الأمر أشبه بالإنجيل والحب.. لقد ضحكنا وصفقنا وتأثرنا.. لقد كان الأمر جميلا للغاية».

باع الزوجان حقوق تصوير حفل الزفاف لمجلة المشاهير البريطانية Hello، وحقوق الفيلم لشركة Netflix.

50c1903060.jpg

وأثارت هذه الصفقات احتجاجات من وسائل الإعلام النرويجية، التي قالت إن هذا الترتيب يتعارض مع الممارسات المحلية، وكثيراً ما انتقد الزوجان الصحافة أثناء الترويج لأنفسهما على وسائل التواصل الاجتماعي.

حضر الملك هارالد البالغ من العمر 87 عامًا، والذي كان يعاني من تدهور صحته في السنوات القليلة الماضية، حفل زفاف ابنته مع الملكة سونيا وعضو آخر من العائلة المالكة النرويجية.

ومثلت ولي العهد الأميرة فيكتوريا وزوجها الأمير دانيال العائلة المالكة السويدية مع شقيقها الأمير كارل فيليب وزوجته الأميرة صوفيا.

ولم يحضر حفل الزفاف أي أفراد من العائلة المالكة الأوروبية الأخرى.

ويأتي حفل الزفاف وسط انتقادات واسعة النطاق لتصرفات الزوجين وتراجع الدعم للعائلة المالكة النرويجية، التي عانت أيضًا من تقارير سلبية عن أحد أفراد الأسرة المشاغبين الذي يواجه اتهامات أولية بالعنف المنزلي.

اجتذبت أميرة النرويج وفيريت، 49 عامًا، عناوين الأخبار بسبب معتقداتهما البديلة، حيث تعد أميرة النرويج الرابعة في ترتيب ولاية العرش النرويجي، لكنها قالت في عام 2022 إنها لن تمثل رسميًا العائلة المالكة النرويجية.

 في حين يدعي «فيريت» أنه يتواصل مع مجموعة واسعة من الأرواح ويحمل ميدالية تساعد في صد التعويذات وعلاج الأمراض.

وأتم الثنائي الزواج بعد خطبتهما في عام 2022، إلا أن فيريت لن يحمل لقبًا ملكيًا أو واجبات رسمية.

وفي صفقة تم التوصل إليها عام 2019، وافقت مارثا لويز وفيريت على عدم استخدام علاقتها بالبيت الملكي أو لقبها لأغراض تجارية.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق