الجمهور يدعم شيرين في أول ظهور بعد أنباء مرضها.. «أخيرًا طل القمر» - بوابة فكرة وي

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
الجمهور يدعم شيرين في أول ظهور بعد أنباء مرضها.. «أخيرًا طل القمر» - بوابة فكرة وي, اليوم الجمعة 20 سبتمبر 2024 08:41 صباحاً

بعد الشائعات الأخيرة عن دخولها أحد المستشفيات بمنطقة الدقي، وإجراء عملية جراحية، أطلت الفنانة شيرين عبد الوهاب، على جمهورها من خلال تسجيل آخر أغاني ألبومها برفقة الموزع الموسيقي حاتم عبد العزيز الشهير بـ«توما»، وهو ما اعتبر ردًا على كل تلك المزاعم.

ونشر «توما» صورة تجمعه بالنجمة شيرين عبد الوهاب، من كواليس تسجيل آخر أغاني ألبومها الجديد، وذلك عبر حسابه على «إنستجرام»، وحازت الصورة على إعجاب عدد كبير من جمهور ومتابعي المطربة الشهيرة.

وعلق الموزع الموسيقي على الصورة قائلاً: «تسجيل آخر أغنية في الألبوم.. شيرين عبد الوهاب، توما 2024».

وانهالت تعليقات الجمهور على الصورة، ومنها: «أخيرًا طل القمر علينا»، وعلق آخر: «النجمة رجعت»، وكتب ثالث: «ربنا ما يحرمنا من طلتها»، وعلق رابع: «أيوة يا شيرين وحشتينا».

آخر أعمال شيرين عبدالوهاب

وحققت شيرين عبدالوهاب مؤخرا نجاحا كبيرا، بعدما طرحت 6 أغانٍ جديدة، وهي: «بتمنى أنساك، وعسل حياتي» من كلمات وألحان عزيز الشافعي، و«اللي يقابل حبيبي، ومازال على البال، وهنحتفل» من كلمات تامر حسين وألحان عزيز الشافعي، وأغنية «قالك نسيني» من كلمات تامر حسين، وألحان مدين، وتوزيع موسيقي لـ توما.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق