عاجل

صحيفة إماراتية تكشف سبب قرار الأهلي باستبعاد كهربا وترحيله إلى القاهرة - بوابة فكرة وي

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
صحيفة إماراتية تكشف سبب قرار الأهلي باستبعاد كهربا وترحيله إلى القاهرة - بوابة فكرة وي, اليوم الاثنين 21 أكتوبر 2024 09:38 صباحاً

قرار صادم استيقظت جماهير الأهلي عليه صباح اليوم الاثنين، بإعلان عقوبة مغلظة على محمود عبدالمنعم كهربا، لاعب الفريق الكروي الأول بالنادي، واستبعاده من نهائي كأس السوبر وترحيله إلى القاهرة، فضلًا عن تغريمه مليون جنيه، ليتساءل الآلاف حول السبب وراء تلك العقوبة الكبيرة؟

الأهلي أعلن في بيانه قرار العقوبة التي وقعها محمد رمضان مدير الكرة بالفريق، دون الإشارة إلى السبب وراء استبعاد اللاعب بعد مباراة سيراميكا في نصف نهائي كأس السوبر وترحيله من الإمارات، قبل مواجهة الزمالك في المباراة النهائية.

صحيفة إماراتية تكشف سبب استبعاد كهربا وترحيله إلى القاهرة

صحيفة «البيان» الإماراتية، كشفت بعد ساعات من القرار عن سبب العقوبة، في تقريرها الذي عنونته بجملة: «الأهلي يعلن إعادة كهربا إلى القاهرة ويعاقبه بغرامة مليون جنيه».

وأكدت الصحيفة الإماراتية: «بحسب مصادر داخل بعثة النادي الأهلي في أبوظبي، فإن قرار استبعاد اللاعب وتوقيع عقوبة مالية ضخمة بسبب استياء اللاعب من جلوسه على مقاعد البدلاء، واعتراضه بشكل غير لائق عقب المباراة على عدم مشاركته في اللقاء».

وأوضح التقرير أن سبب غضبه هو عدم الاعتماد عليه رغم عدم البدء بالمهاجم الفلسطيني وسام أبو علي أساسيا، والاعتماد على طاهر محمد كرأس حربة.

استبعاد كهربا من مباراة الزمالك في السوبر

وكان الأهلي أصدر بيانا مقتضبا بشأن الواقعة فجر اليوم الاثنين، جاء نصه: «قرر الكابتن محمد رمضان المدير الرياضي بالنادي عودة اللاعب محمود عبد المنعم كهربا إلى القاهرة وعدم استكمال مهمته مع زملائه في بطولة السوبر المحلي، كما تقرر خصم مليون جنيه من مستحقات اللاعب المالية نظراً لما بدر منه عقب مباراة سيراميكا كليوباترا».

ومن المقرر أن يلتقي الأهلي والزمالك يوم الخميس المقبل على لقب كأس السوبر المحلي، وذلك بعد تخطي الأول عقبة سيراميكا بهدفين لهدف، بينما حقق الفارس الأبيض الفوز على بيراميدز بركلات الترجيح.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق