اخبار الرياضة نتيجة مباراة برشلونة ضد إشبيلية في الجولة 10 بـ الدوري الإسباني - موقع بالجول

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
اخبار الرياضة نتيجة مباراة برشلونة ضد إشبيلية في الجولة 10 بـ الدوري الإسباني - موقع بالجول, اليوم الاثنين 21 أكتوبر 2024 01:48 صباحاً

تابعنا عبر: Twitter Telegram

نتيجة مباراة برشلونة ضد إشبيلية في الجولة العاشرة ببطولة الدوري الإسباني موسم 2024/2025.

أُطلقت منذ لحظات قليلة، صافرة الحكم ريكاردو دي بيرغوس بينغوتيسيا لتعلن عن نهاية مباراة برشلونة وإشبيلية، التي جمعت الفريقين على أرضية ملعب لويس كامبانيس الشهير بـ “مونتجويك”.

برشلونة

برشلونة – لامين يامال – ليفاندوفسكي

وتعتبر هذه المباراة بروفة أخيرة للبارسا قبل أن يطير إلى مدينة ميونخ لمواجهة بايرن ميونخ في المباراة المرتقبة بقمة منافسات الجولة الثالثة بدوري أبطال أوروبا.

نتيجة مباراة برشلونة ضد إشبيلية – البارسا يضرب بخماسية

حقق البارسا فوزًا مريحًا وفي المتناول بخمسة أهداف مقابل هدف وحيد، أفتتح المهاجم البولندي روبرت ليفاندوفسكي التسجيل في الدقيقة 24 من علامة الجزاء، ثم ضاعف بيدري النتيجة في الدقيقة 28 من تسديدة رائعة.

وعند الدقيقة 39 سجل ليفاندوفسكي هدف البارسا الثالث والثاني له في المباراة، بينما الهدف الرابع والخامس جاءوا عن طريق البديل بابلو توري في الدقيقتي 82 و88.

وبهذا الفوز عزز البلوجرانا صدارة ترتيب الليجا برصيد 27 نقطة، قبل موقعته الهامة ضد ريال مدريد في الجولة القادمة، بينما تراجع إشبيلية إلى المركز الثالث عشر برصيد 12 نقطة.

موعد مباراة برشلونة ضد ريال مدريد في كلاسيكو الدوري الإسباني

سوف يحل البارسا ضيفًا على غريمه التقليدي ريال مدريد في ملعب سانتياجو برنابيو، يوم السبت المقبل 26 أكتوبر الجاري في الجولة الحادية عشر بالدوري الإسباني.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق