عاجل

اخبار الرياضة مارسيل كولر: نسعي لرد الاعتبار أمام الزمالك وهذه ورقتنا الرابحة أمامهم! - موقع بالجول

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
اخبار الرياضة مارسيل كولر: نسعي لرد الاعتبار أمام الزمالك وهذه ورقتنا الرابحة أمامهم! - موقع بالجول, اليوم الاثنين 21 أكتوبر 2024 01:48 صباحاً

تابعنا عبر: Twitter Telegram

علق المدير الفني للنادي الأهلي السويسري مارسيل كولر علي فوز الفريق علي سيراميكا كيلوباترا، ومواجهة الزمالك فى نهائى كأس السوبر المصري.

وضرب المارد الأحمر موعد مع الفارس الأبيض في نهائي البطولة، بعد الفوز على نظيره سيراميكا كليوباترا،بهدفين مقابل هدف على حساب فريق سيراميكا كليوباترا، خلال المواجهة التي جمهتما اليوم الأحد في نصف نهائي بطولة السوبر المصري.

الجدير بالذكر فاز الفارس الأبيض علي الشياطين الحمر، منذ اسبوعين بكأس السوبر الإفريقي بضربات الجزاء.

مارسيل كولر - عبدالمنعم

مارسيل كولر- الأهلي

تصريحات مارسيل كولر عقب تأهل الأهلي لنهائي كأس السوبر المصري

وقال كولر عقب المباراة في المؤتمر الصحفي: “الأهلي لا يحتاج لطبيب نفسي لتهيئة اللاعبين، وكل ما نحتاجه أن يخرج اللاعبون كل ما لديهم، لدينا جودة كبيرة في الفريق تجعلنا نرى تركيز اللاعبين بشكل أكبر في الدفاع والهجوم”.

وتابع “تحدثت مع اللاعبين أكثر من مرة بشأن الفوز بالالتحامات ونعمل على ذلك ونأمل أن نصل باللاعبين إلى المستوى الذي يجعلهم يخرجون أفضل ما لديهم”.

واكد “ليس معنى أن الأهلي فاز ببطولة السوبر آخر مرتين في نفس الملعب أن ذلك سيمنحنا أفضلية ضد الزمالك”.

وواصل “كان لدينا خيبة أمل كبيرة بعد خسارة السوبر الإفريقي ضد الزمالك خاصة بعد وصول المباراة لركلات الترجيح”.

وأشار:”لسنا في ملعب القاهرة، فقد فزنا على هذا الملعب في الموسم الماضي وهذا يجعلنا نمتلك ميزة، وبالنسبة للجانب النفسي، كان لدينا خيية أمل كبيرة بعد خسارة مباراة السوبر الإفريقي بضربات ترجيح ونريد رد الاعتبار وإسعاد جماهيرنا”

مارسيل كولر

مارسيل كولر

وشد “نريد رد الاعتبار لخسارة نهائي السوبر الإفريقي خلال نهائي السوبر المصري ضد الفارس الأبيض واللاعبين يعلمون ذلك جيدا ويريدون إسعاد الجماهير وإثبات أنهم في مستوى أفضل”.

وأختتم تصريحاته قائلا:””أتمنى أن يكون الفريق في مستوى مميز خلال نهائي السوبر ونحقق لقب البطولة”.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق