عاجل

اخبار الرياضة رد فعل جماهير برشلونة لحظة استعداد بابلو جافي للمشاركة في مباراة إشبيلية – فيديو - موقع بالجول

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
اخبار الرياضة رد فعل جماهير برشلونة لحظة استعداد بابلو جافي للمشاركة في مباراة إشبيلية – فيديو - موقع بالجول, اليوم الاثنين 21 أكتوبر 2024 01:48 صباحاً

تابعنا عبر: Twitter Telegram

رد فعل جماهير برشلونة لحظة استعداد بابلو جافي للمشاركة في مباراة إشبيلية في الجولة العاشرة بالدوري الإسباني بعد تعافيه من الإصابة.

وتدور الآن أحداث مباراة برشلونة ضد إشبيلية، التي تجمعهما على أرضية ملعب مونتجويك ضمن إطار منافسات الأسبوع العاشر بمسابقة الدوري الإسباني.

ويتقدم البارسا في نتيجة المباراة بثلاثية نظيفة، سجل الأهداف المهاجم البولندي روبرت ليفاندوفسكي هدفين في الدقيقتين 24 و39، وسجل بيدري هدفًا في الدقيقة 28.

جماهير برشلونة تستقبل بابلو جافي بهتافات وتصفيقات حارة

استقبلت جماهير برشلونة جافي بهتافات وتصفيقات حارة هزت ملعب مونتجويك، وذلك أثناء قيام اللاعب من على دكة البدلاء في الدقيقة 63 لتأدية الإحماءات استعداداً للمشاركة في المباراة.

وتلقت الجماهير الكتالونية خبرًا سارًا صباح اليوم، بدخول جافي قائمة المباراة بعد تعافيه بشكل كامل من إصابة الرباط الصليبي، التي أبعدته عن المشاركات في المباريات لفترة طويلة.

وابتعد بابلو عن المشاركة مع برشلونة لمدة 349 يومًا، من آخر مباراة لعبها مع الفريق والتي كانت ضد شاختار بدوري أبطال أوروبا في 7 نوفمبر 2023.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق