اخبار الرياضة النصر ضد الاستقلال.. موعد المباراة والتشكيل المتوقع في دوري أبطال آسيا - موقع بالجول

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
اخبار الرياضة النصر ضد الاستقلال.. موعد المباراة والتشكيل المتوقع في دوري أبطال آسيا - موقع بالجول, اليوم الاثنين 21 أكتوبر 2024 12:26 صباحاً

تابعنا عبر: Twitter Telegram

يستعرض معكم موقع بالجول الرياضي موعد مباراة النصر ضد الاستقلال بالإضافة إلى التشكيل المتوقع  والقنوات الناقلة في دوري أبطال آسيا.

ويحل فريق نجد الشمس ضيفا ثقيلا  على استقلال طهران في الجولة الثالثة من البطولة، على استاد راشد.

ويسعى العالمي لمواصلة النتائج المميزة التي يحققها في الفترة الأخيرة، وسيعمل على الخروج بنقاط المباراة كاملة، للاستمرار في طريقه نحو القمة.

النصر ضد الاستقلال

النصر ضد الاستقلال

ويحتل فريق الزعيم المركز الرابع جدول ترتيب دوري أبطال آسيا برصيد 4 نقاط، بينما يأتي فريق الاستقلال في المركز الخمس برصيد 3 نقاط.

الجدير بالذكر أن البطولة يتم إقامتها لأول مرة على النظام الجديد، حيث كل فريق من الـ 12 فرق المشاركة يلعب ثماني مباريات مع ثماني فرق مختلفة، وذلك اللجوء إلى نظام الإياب والذهاب من الآن، على أن يمنع التقاء فريقين من نفس الدولة معًا، على أن يتأهل ثماني فرق لدور 16 فقط.

النصر ضد الاستقلال

النصر ضد الاستقلال

موعد مباراة النصر ضد الاستقلال في دوري أبطال آسيا للنخبة

من المقرر أن تقام مباراة الفريقين، يوم الثلاثاء القادم والذي يوافق 222 من شهر أكتوبر 2024، في إطار فاعليات الجولة الثالثة من دور المجموعات بمرحلة الدوري في دوري أبطال آسيا للنخبة.

علي أن تنطلق صافرة بداية المباراة المرتقبة في تمام الساعة السابعة مساء بتوقيت القاهرة والمملكة العربية السعودية والثامنة بتوقيت أبو ظبي وعمان.

القنوات الناقلة لمباراة النصر ضد الاستقلال فى دوري أبطال آسيا

ستذاع مباراة العالمي والاستقلال  يوم الاثنين القادم المقبل،عبر قناة bein sport afc الناقل لمباريات النسخة الحالية من دوري أبطال آسيا، كما يمكنكم مشاهدة المباراة على قنوات ssc sports السعودية.

النصر ضد الاستقلال

النصر ضد الاستقلال

تشكيل النصر المتوقع أمام الاستقلال فى دوري أبطال آسيا

في حراسة المرمى: بينتو.

خط الدفاع: سلطان الغنام، محمد سيماكان، إيمريك لابورت وسالم النجدي.

وسط الميدان: مختار علي، أوتافيو، ساديو ماني وأنجيلو.

يقود الهجوم: كريستيانو رونالدو وأندرسون تاليسكا.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق