طرح الإعلان الرسمي لـ مسلسل وتر حساس بطولة صبا مبارك.. تفاصيل - بوابة فكرة وي

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
طرح الإعلان الرسمي لـ مسلسل وتر حساس بطولة صبا مبارك.. تفاصيل - بوابة فكرة وي, اليوم الأحد 20 أكتوبر 2024 10:55 مساءً

طرحت شاشة تلفزيون قناة أون الإعلان الرسمي لـ مسلسل وتر حساس بطولة صبا مبارك، عبر حساباتها الشخصية على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة.

الإعلان الرسمي لـ مسلسل وتر حساس بطولة صبا مبارك

وغلب على الإعلان الرسمي لـ مسلسل وتر حساس بطولة صبا مبارك الذي يرصده موقع تحيا مصر طابع الإثارة والتشويق، وتم تناول عدة قضايا شائكة مثل الخيانة الزوجية، وجرائم القتل، ومن المقرر أن يتم عرض المسلسل بدء من يوم الأحد المقبل الموافق 27 أكتوبر في تمام الساعة السابعة والنصف مساءً عبر شاشة تلفزيون قناة أون.

مسلسل وتر حساس 

أبطال مسلسل وتر حساس

تضم قائمة أبطال مسلسل وتر حساس عدد كبير من النجوم والنجمات، منهم: صبا مبارك، محمد علاء، إنجى المقدم، هيدى كرم، أحمد غزى، هاجر عفيفى، تقى حسام، محمد العمروسى، لبنى ونس، صالح عبد النبى، تميم عبده، وغيرهم، والمسلسل من تأليف أمين جمال، وإخراج وائل فرج، ومن إنتاج الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية.

وتدور في إطار اجتماعي مليء بالتشويق والإثارة، وسيكون عدد حلقات مسلسل وتر حساس 45 حلقة درامية، إذ ينتمي إلى نوعية المسلسلات الطويلة ليناسب موسم الاف سيزون.

قصة مسلسل وتر حساس

وتدور أحداث قصة مسلسل وتر حساس في إطار درامي اجتماعي، حول قضية الخيانة الزوجية وخبايا النفس البشرية من خلال ثلاث سيدات (طبيبة ومحامية وموظفة بإحدى المصالح)، حيث تتصاعد وتيرة الأحداث بسبب الخلافات بين المحامية وزوجها مهندس الديكور وخاصة بعد اتهامها له بالخيانة مع تشابك العلاقات بين كل الأطراف.

صبا مبارك: مستحيل اعمل إجهاض لنفسي

ومن ناحية أخرى، أوضحت صبا مبارك أن الإجهاض شيء قاسي جدًا، وذلك من خلال لقاء لها ببرنامج كلمة أخيرة الذي تقدمه الإعلامية لميس الحديدي عبر شاشة تلفزيون قناة أون.

فقالت: اعوذ بالله، مستحيل اعمل إجهاض لنفسي  لأن دا شئء قاسي جدا، وبدون إصدار أحكام على أي إنسان أنا بشوف اللي مش عايز ينجب لازم ياخد احتياطاته الأول من ناحية، ومن ناحية تانية في ناس مضطرة تعمل كدا عشان مثلا في قرارات ليها علاقة بصحة الجنين أو هيخرج ازاي للدنيا، بردو دي حالات كدا، أنا بحس من موقفي النهاردة أنه لا هو شيء قاسي جدا أن الإنسان ياخد القرار دا، ودا مش معناه أني مع الناس اللي بيقعدوا يخلفوا بردو الخلفة موضوع صعب ومش أي حد قادر على أنه ينشأ أسرة، ومش بالضرورة أن أي حد ينشأ أسرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق